الكشف على 2527 حالة خلال قافلة طبية شاملة بالفيوم «فحص وعلاج بالمجان»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الكشف على 2527 حالة خلال قافلة طبية شاملة بالفيوم «فحص وعلاج بالمجان», اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 07:17 مساءً

انطلقت قافلة طبية كبرى شاملة كافة التخصصات في مركز سنورس بمحافظة الفيوم، جرى خلالها توقيع الكشف الطبي على نحو 2527 حالة، منهم 507 جلدية، و337 باطنة، و512 أطفال، و315 نساء، و472 عظام، و211 جراحة، و78 مسالك بولية، و35 بسيارة صحة المرأة، و60 كشف مبكر عن الأورام والأمراض المزمنة عبر فرق المبادرات الرئاسية.

جاء ذلك خلال قافلة طبية كبرى نظمها أمانات الصحة والاستثمار بحزب مستقبل وطن بالاشتراك مع أمانة سنورس، تحت إشراف عبد القادر الجارحي عضو مجلس الشيوخ وأمين الحزب بالفيوم، ويوسف الشاذلي عضو مجلس النواب وأمين التنظيم بالمحافظة.

شملت كافة التخصصات

وشملت القافلة مختلف التخصصات الطبية، مثل الجلدية، والباطنة، والأطفال، والنساء والتوليد، والعظام، والجراحة، والمسالك البولية، بالإضافة إلى سيارة صحة المرأة وفرق المبادرات الرئاسية بمديرية الصحة بمحافظة الفيوم.

تحاليل وأدوية بالمجان

كما تضمنت القافلة، معمل إجراء التحاليل، وصيدلية لصرف الأدوية بالمجان، وسط تأكيدات للمواطنين، باستمرار تنظيم القوافل الطبية بالفيوم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين.

استمرار القوافل المجانية

وأكد الجارحي في بيان صحفي، أنّه من المقرر تنفيذ عدة قوافل طبية مجانية في قرى ومراكز محافظة الفيوم، خلال الفترة القادمة، لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء من أبناء المحافظة، وذلك ضمن الدور المجتمعي للحزب، ومساهمةً في وصول الخدمات والرعاية الصحية للفئات الأكثر احتياجًا بالتزامن مع جهود مؤسسات الدولة لتقديم كافة الخدمات الصحية للبسطاء من مختلف الأعمار.

من ناحيته، أشار أمين التنظيم بالمحافظة، إلى أنّ تنظيم القوافل الطبية المجانية يأتي ضمن خطة الحزب لدعم الدولة عبر تنظيم وإطلاق الفعاليات والمبادرات المجتمعية بمختلف أنواعها ومجالاتها تخفيفًا عن المواطنين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق