قبول دفعة من المتميزين رياضيا للانضمام لمشروع الموهبة الحركية بالقليوبية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبول دفعة من المتميزين رياضيا للانضمام لمشروع الموهبة الحركية بالقليوبية, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:03 مساءً

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عن موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن قبول دفعة جديدة من الأطفال المتميزين رياضيا للانضمام للمشروع القومي للموهبة الحركية بالقليوبية من مواليد 1 يناير 2017 حتى 30 يونيو 2018 على أن يكون آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر المقبل 2024.

مواعيد التقدم لمشروع الموهبة بالقليوبية

أوضح وكيل بيان مديرية الشباب والرياضة أنه يمكن للراغبين في الالتحاق بالمشروع وفق الضوابط والشروط المرفقة من خلال التوجه لمقر مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية خلال مدة الإعلان والتواصل مع المشرف العام للمشروع من خلال رقم الهاتف الموضح بالإعلان علما بأن مواعيد العمل بالمديرية من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 3 مساءً.

مراحل المشروع القومي للموهبة الحركية

وأشار البيان إلى أن المشروع ينقسم إلى مرحلتين، الأولى «التهيئة الحركية» والثانية «التأسيس للنشاط التخصصي»، ويؤهل المشروع الأطفال لمرحله البطولة من خلال صقلهم بالمهارات الحركية الأساسية لجميع الألعاب الرياضية.

وذكرت مديرية الشباب والرياضة أن رؤية «المشروع القومي للموهبة الحركية» تتركز في إعداد جيل من الأبطال الرياضيين في سن مبكر تدعيماً للمنتخبات القومية كمرحلة تمهيدية قبل المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للوصول لمنصات التتويج الأولمبية، ويخضع المشروع لإشراف لجنة علمية متخصصة تضم علماء وخبراء من المتخصصين في علوم الرياضة المختلفة لضمان سير المشروع بشكل علمي وتحقيق أهدافه واستدامته.

وأوضحت أن المشروع يأتي أيضًا في إطار الخطة الخاصة بالمشروع القومي للموهبة الحركية ووفق توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإعداد أبطال واعدين قادرين على المنافسة، وتحقيق إنجازات للرياضة المصرية، في ضوء التطور الذي تشهده منظومة الرياضة المصرية التي تلقى الدعم الكامل من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق