«مستقبل وطن» ينظم ملتقى للتوظيف في منطقة النزهة بمشاركة 68 شركة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«مستقبل وطن» ينظم ملتقى للتوظيف في منطقة النزهة بمشاركة 68 شركة, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 07:19 مساءً

نظمت أمانة النزهة لحزب مستقبل وطن ملتقى التوظيف الأول، تحت إشراف المهندس مصطفي الشبراوي أمين عام قسم النزهة، وأمين التنظيم عمرو صابر، وتحت رعاية النائب محمد سليمان وهدان رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب وأمين  العاصمة لحزب مستقبل وطن.

ملتقى توظيف حزب «مستقبل وطن»

وافتتح الملتقى بحضور الدكتور محمد سليمان، أمين العاصمة، والنائب طارق شكري رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، وأحمد حسام عوض أمين الشباب المركزي، والنائب عمرو رشدي، أمين العمل الجماهيري بأمانة القاهرة، والإعلامي عمرو عبدالمجيد أمين إعلام القاهرة، ووائل شاهين أمين قسم السيدة زينب وأعضاء هيئة مكتب وشياخات النزهة.

وشهد ملتقي التوظيف الأول مشاركة 68 شركة من كبرى الشركات المصرية والأجنبية بمختلف التخصصات، ولجميع المؤهلات، وبعض الجامعات الخاصة، بهدف توفير أكبر عدد من الوظائف للشباب الباحثين عن فرصة عمل، وحضر الملتقى 3000 شاب وفتاة.

توفير فرص عمل للشباب

وأكد المهندس مصطفي شبراوي أمين قسم النزهة لحزب مستقبل وطن، أن المرحلة الحالية تحتاج لتكاتف الجميع، وأنه من خلال تلك الرؤي وإيمان بها كانت تلك الشرارة الأولي لاقامة ملتقي التوظيف الأول والذي نسعي من خلاله لإيجاد فرص عمل لشباب.

وأشار إلى أن مبادرة الرئيس دعم الاستثمار في الإنسان هو البحث عن لا مركزية في الوظائف، ومن ثم يجب أن يكون هناك توجه من القوي  السياسية في البلد لدعم الاقتصاد بشباب وايدي عاملة مدربة لدفع عجلات الإنتاج وتوفير حياة كريمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق