حياة كريمة في بني سويف.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة «لحد البيت»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حياة كريمة في بني سويف.. لحوم ودواجن بأسعار مخفضة «لحد البيت», اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:03 مساءً

أدخلت مؤسسة «حياة كريمة» السعادة على أهالى محافظة بنى سويف، عقب تدشين مبادرة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق بشكل كبير.

 مبادرات تُسعد المواطنين.. وتوفير السلع بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق

وإتاحة عدد من السيارات التى تجوب مدن ومراكز المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى برفع وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وقال حسام توحيد، أحد أعضاء مؤسسة «حياة كريمة» فى بنى سويف، فى تصريحات لـ«الوطن»، إن المؤسسة أتاحت عدداً من السيارات تجوب شوارع المحافظة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق بشكل كبير، حيث تهدف المبادرة إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى فى ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

وأشار «توحيد» إلى أن المبادرة تعرض كيلو اللحم المستورد بـ185 جنيهاً، و310 جنيهات لكيلو اللحم البلدى، و90 جنيهاً لكيلو الدواجن، وهى أسعار منخفضة كثيراً عن مثيلاتها فى الأسواق، لافتاً إلى أن المبادرة تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين حيث جرى إتاحة سيارة متنقلة بميدانى المديرية القديم وموقف محيى الدين بمدينة بنى سويف، ومركزى إهناسيا والواسطى، وجارٍ استكمال باقى المراكز.

وتشهد المبادرة إقبالاً كبيراً من المواطنين الذين عبّروا عن شكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسى، ومؤسسة «حياة كريمة» نظراً للجهود المستمرة لتحسين حياتهم بتنفيذ العديد من المبادرات فى جميع المجالات، فى ظل وجود عدد كبير من المتطوعين من الشباب. وقال طارق الجبالى، من أهالى محافظة بنى سويف، إن المبادرة لاقت تفاعلاً وإقبالاً كبيراً من المواطنين، نظراً لانخفاض أسعار اللحوم عن محال الجزارة، بالإضافة إلى جودة اللحوم المعروضة بشكل كبير: «اشتريت 2 كيلو لحمة، والحقيقة كانت جيدة للغاية والأسبوع المقبل سأقوم بشراء 2 كيلو أيضاً».

وأضاف أحمد حمودة، من أهالى مركز الواسطى: «المبادرة أتاحت سيارة متنقلة بالمركز وفرت علينا عناء السفر إلى مدينة بنى سويف للشراء، وسمعنا عن جودة اللحمة المعروضة والدواجن مع انخفاض الأسعار عن الخارج». وكشفت نسمة كامل أنها علمت بالمبادرة من خلال صديقاتها أثناء قيامهن بشراء اللحوم: «تحركت بسرعة لمنفذ المبادرة والحقيقة الأسعار كانت مفاجأة مقارنة بالأسعار الموجودة فى الأسواق، وقدرت أشترى لحمة لأولادى، ومنتظرة الشادر الثابت علشان أقدر أشترى كل يوم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق