إسرائيل تعترف بنجاح هجوم حزب الله على منزل نتنياهو.. أصاب غرفة نومه «فيديو»

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسرائيل تعترف بنجاح هجوم حزب الله على منزل نتنياهو.. أصاب غرفة نومه «فيديو», اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 07:17 مساءً

بعد مرور أكثر من 72 ساعة على الهجوم على منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نيتياهو، الذي وقع صباح السبت الماضي، أعلن حزب الله اللبناني اليوم مسؤوليته عن عملية استهداف قيسارية، بواسطة طائرة مسيّرة انفجرت عند نافذة منزله، فيما أقر جيش الاحتلال بنجاح الهجوم إلا أن نيتياهو وزوجته لم يكونا موجودين فيه، وفق ما نقل موقع قناة القاهرة الاخبارية.

جيش الاحتلال يقر بإصابة منزل نتنياهو

وأكدت وسائل إعلام عبرية، إن هجوم حزب الله الذي استهدف منزل نتنياهو في قيسارية، باستخدام طائرة بدون طيار أصابت المنزل بالفعل، وفق ما نقلت قناة القاهرة الاخبارية.

وقال صحيفة واينت العبرية، إن الهجوم كان دقيق للغاية، حيث انفجرت الطائرة المسيّرة عند نافذة غرفة النوم، وهو ما أظهرته الصور التي أصدرتها السلطات الإسرائيلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن حزب الله أرسل ثلاث طائرات بدون طيار كانت تستهدف منزل نتنياهو في قيسارية.

وفي وقت سابق، صرح مسؤول رفيع في حكومة الاحتلال الإسرائيلية بأن "إيران حاولت اغتيال رئيس وزراء إسرائيل - ولن تتمكن من التهرب من المسؤولية".

حزب الله يعلن مسئوليته عن هجوم قيسارية  

وصرح محمد عفيف، مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله، قائلاً: «نعلن مسؤوليتنا الكاملة عن عملية قيسارية واستهداف منزل رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو».

وأضاف أن عناصر حزب الله تسطر بطولات في مواجهة جيش الاحتلال الإسرائيلي في جنوب لبنان، مشيرًا أن الولايات المتحدة تتحمل المسؤولية الأولى عن المجازر ضد اللبنانيين، لأنها تدعم إسرائيل بجميع أنواع الأسلحة التي تُستخدم لارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين

وأكد أن حزب الله استعاد جزءًا كبيرًا من قوته وقدراته في ميدان القتال، وعادت خطوط الدعم العسكرية واللوجستية إلى سابق عهدها. لدينا مقاتلون يتمتعون بكفاءة عالية، وسنواصل قصف الثكنات والقواعد العسكرية الإسرائيلية، وسنعمل على تكثيف القصف داخل العمق الإسرائيلي في الفترة المقبلة، كما فعلنا بقصف قاعدة بنيامينا العسكرية الإسرائيلية ردًا على مجازر الاحتلال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق