بعد طول انتظار.. توم هولاند يكشف موعد بدء تصوير Spider-Man 4

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد طول انتظار.. توم هولاند يكشف موعد بدء تصوير Spider-Man 4, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 01:19 مساءً

ينتظر جمهور عالم مارفل السينمائي بفارغ الصبر، موعد عرض الجزء الرابع من سلسلة أفلام Spider-Man، وفاجأ النجم الشاب توم هولاند عشاق السلسلة بموعد بدء العمل على الجزء الجديد، وذلك خلال لقاء في برنامج The Tonight Show الذي يقدمه الممثل الأمريكي جيمي فالون.

وأكد توم هولاند أن فيلمه الرابع من سلسلة Spider-Man قيد الإنتاج، بل وحتى أنه حدد موعدًا لبدء الإنتاج، قائلا: «سنبدأ التصوير في الصيف المقبل، كل شيء على ما يرام، لقد اقتربنا من الانتهاء من التحضيرات الأولية، إنه أمر مثير للغاية لا أستطيع الانتظار»، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

توم هولاند يكشف كيفية إخفاء خبر مشاركة توبي ماجواير وأندرو جارفيلد في Spider-Man 3

وفي الجزء الثالث من سلسلة Spider-Man الذي طرح بعنوان No Way Home عام 2021، ظهر توم هولاند في الفيلم مع البطلين اللذين جسدا شخصية البطل الخارق «سبايدر مان» من قبل، توبي ماجواير وأندرو جارفيلد، وهو سر كبير كان على «هولاند» أن يخفيه عن فالون والجمهور في المرة الأخيرة التي ظهر فيها في البرنامج، وهو ما دفع فالون ليقول له في اللقاء الأحدث: «لقد كذبت علينا جميعًا بشكل احترافي تمامًا، بلا شك، لكنني سأقول إن الأمر كان يستحق ذلك».

وصف هولاند العمل مع ماجواير وجارفيلد بأنه أبرز ما في مسيرته المهنية، على حد تعبيره، وكشف كيف تمكنوا من إخفاء الأخبار عن الجمهور والصحافة لفترة طويلة، حيث كان يحضر توبي وأندرو إلى المكان وهما مختبئان بالفعل حتى لا يكتشف أحد مشاركتهما في الفيلم.

توم هولاند يتعاون مع كريستوفر نولان للمرة الأولى

وعلى الجانب الآخر، يستعد توم هالاند لخطوة مهمة في مسيرته المهنية يتعاون من خلالها مع المخرج الحاصل على جائزة أوسكار كريستوفر نولان، وذلك بعد ما انضم إلى فريق عمل فيلمه الجديد مع النجم مات ديمون، والذي من المقرر أن يطرحه في دور العرض السينمائي بحلول يوليو 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق