جريدة جريدة وطني

إنشاء ساحة انتظار ورفع كفاءة مرفق المعديات في شرق بورسعيد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إنشاء ساحة انتظار ورفع كفاءة مرفق المعديات في شرق بورسعيد, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:03 مساءً

أعلن اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، استمرار سير العمل في تطوير ورفع كفاءة مرفق المعديات بشرق «التفريعة» بورسعيد، كما أعلن بدء إنشاء ساحة انتظار بمدخل منفذ شرق التفريعة بمدينة بورفؤاد.

يأتي ذلك بالتنسيق مع هيئة قناة السويس، في إطار أعمال التطوير التي تشهدها محافظة بورسعيد، في كل القطاعات، والارتقاء بالمظهر الحضاري، وفي إطار جهود المحافظة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إنشاء ساحة انتظار بمنفذ شرق التفريعة

وأوضحت محافظة بورسعيد، في بيان اليوم، أنّ أعمال تطوير تتضمن أيضًا مدخل منفذ شرق التفريعة بمدينة بورفؤاد رفع كفاءة وتطوير منطقة مدخل المعدية والمنطقة الجمركية والمنطقة قبل الجمركية، وبدء تنفيذ ساحة انتظار بالمنطقة على أعلى مستوى، ومع إقامة حارة للمشاة مأمّنة ونقطة تفتيش؛ لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطوير مرفق معديات بورفؤاد

 

وشهد مرفق معديات بورفؤاد أعمال تطوير برعاية الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، وتحت إشراف المهندس عماد إسحاق مدير مرفق المعديات ببورسعيد، وتحول المرفق إلى ساحة للفسحة من قبل أهالي بورسعيد وللزائرين من مختلف المحافظات ضمن رحلات اليوم الواحد التي تشهدها بورسعيد بعد إقامة مقاعد ومظلات ونافورة مضيئة تتوسط المرفق.

أخبار متعلقة :