جريدة جريدة وطني

في ذكرى رحيلها.. حكاية خلاف فايزة أحمد وعبد الحليم بسبب أغنية «أسمر يا أسمراني»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ذكرى رحيلها.. حكاية خلاف فايزة أحمد وعبد الحليم بسبب أغنية «أسمر يا أسمراني», اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:31 صباحاً

تحل اليوم ذكرى رحيل الفنانة فايزة أحمد، التي غادرت عالمنا في 21 سبتمبر 1983 عن عمر ناهز 48 عامًا، وتميزت بصوتها العذب وأغانيها الشهيرة، ومن بين أبرز أغانيها «أسمر يا أسمراني» التي أدتها في فيلم «الوسادة الخالية»، ولا يعلم بعض المشاهدين أن هذه الأغنية أثارت استياءها، إذ ظهرت أغنيتها في الفيلم بصوتها، بينما أدت الشخصية فنانة على الشاشة، وهو ما أزعجها.

ماذا قالت فايزة أحمد عن مشاركتها في «الوسادة الخالية»؟

في لقاء تلفزيوني سابق على برنامج «النادي الدولي» مع الفنان سمير صبري، قالت فايزة أحمد إنها كانت على خلاف مع عبد الحليم حافظ بسبب هذا الموقف، موضحة أنها فوجئت بظهور سيدة أخرى مكانها في الفيلم على الرغم من أنها هي من غنت الأغنية. فايزة قالت: «طلب مني عبد الحليم أغني أغنية أسمر يا أسمراني وتدور أحداث الفيلم من خلال اسطوانة في الوسادة الخالية، وفوجئت بواحدة تانية بتصور مكاني من بعيد تبان فايزة أحمد، فدا دايقني جدا».

سرعة عبد الحليم حافظ في احتواء الخلاف

عبد الحليم حافظ سارع لاحتواء الخلاف، ووفقًا لما قالته فايزة أحمد في اللقاء، حاول تهدئتها بأسلوبه المعتاد، قال لها: «يا سلام خلاص يا ستي يا سلام، اشيل الصورة اللي اتصورت، ومحبتش أجيبك لقطة صغيرة وانتي صوت كبير»، الأمر الذي جعل فايزة تتراجع عن استيائها وتقدر موقفه.

أخبار متعلقة :