مانجا للإنتاج تكشف عن المقطع الترويجي للموسم الثاني من الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان" وتعرضه في خمس قارات

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانجا للإنتاج تكشف عن المقطع الترويجي للموسم الثاني من الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان" وتعرضه في خمس قارات, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:40 مساءً

أعلنت شركة مانجا للإنتاج، التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك"، عن إطلاق العرض الترويجي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي الشهير "أساطير في قادم الزمان".

يأتي هذا الموسم بالتعاون مع استوديو "توي أنيميشن" الياباني، وسيتم عرضه على منصة"شاهد" وقناة "MBC 1" في الشرق الأوسط، بالتزامن مع العرض في اليابان على قناة "TV Tokyo"، ابتداءً من 1 نوفمبر 2024.

وسيتمعرضه في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية ومن المخطط الإعلان عن المنصات خلال الربع الأخير من هذا العام.


يقدم لنا العرض الترويجي مها وأخويها ريان وسلطان، وهم يواجهون تحديات يومية وفي كل تحدٍ جديد، تجد العائلة الحلول في القصص الشعبية التي ترويها لهم الجدة أسماء، في مزج ذكي بين الحكايات التقليدية والرؤى المستقبلية.

ويذكر أنه شارك 15 فنان سعودي من مانجا للإنتاج في تصميم الشخصيات والإخراج الإبداعي والإنتاج، حيث يوضح العرض الترويجي تنوع في أسلوب الرسم مما يعد قفزة من نوعها في جودة الرسوم والتحريك في عالم الأنمي.

ويقدم المسلسل أيضاً مجموعة متنوعة من البيئات والأزياء التراثية في المملكة، مما يعكس تنوع ثقافات الجزيرة العربية بأسلوب لم يُرَ من قبل.

صرح الدكتور عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة مانجا للإنتاج، بمناسبة إطلاق العرض الترويجي قائلاً: "إن رؤية هذا الإقبال العالمي المتزايد على توزيع مسلسل '' أساطير في قادم الزمان 2 " عبر مختلف المنصات العالمية، يعد شهادة واضحة على نجاح كفاءاتنا الشابة فيخلق محتوى يضاهي المعايير الدولية ويستطيع المنافسة على الساحة العالمية. وسنواصل التزامنا في مانجا للإنتاج بتقديم إنتاجات مبتكرة تلهم الجيل الجديد وتعزز من مكانة المملكة العربية السعودية كمنارة للإبداع، مع الحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في كل مانقدمه."

علقت من جانبها ا. سارة ولدداده رئيسة القسم الإبداعي في مانجا للإنتاج عن إطلاق العرض الترويجي قائلة:" حرصنا خلال إنتاج الموسم الثاني من مسلسل "أساطير في قادم الزمان" على تطوير قدرات الإنتاج المحلية، وتوفير فرص عمل للمواهب والكفاءات السعودية التي عملت بأعلى جودة في جميع مراحل العمل مع شركائنا بهدف تصدير الثقافة، والتاريخ، والخيال السعودي الملهم للعالم، والمساهمة في بناء صناعة المحتوى الإبداعي في المملكة وتطويرها، لجعلها موردًا مساهمًا وفعّالًا اقتصاديًا، وثقافيًا، واجتماعيًا نحو المزيد من الإنجازات والنجاح بتوفيق الله."

يأتي هذا الموسم كاستمرار للنجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، والذي تجاوزت مشاهداته حاجز 100 مليون مشاهدة حول العالم.

ويجمع الموسم الثاني بين الإبداع السعودي والخبرة اليابانية من خلال التعاون المستمر مع استوديو "توي أنيميشن"، مما يعزز جودة الإنتاج ويرفع من مستوى التوقعات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق