مدافع دورتموند: افتقدنا الأساسيات أمام شتوتجارت ولا يمكن تكرار تلك المباراة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدافع دورتموند: افتقدنا الأساسيات أمام شتوتجارت ولا يمكن تكرار تلك المباراة, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 10:29 صباحاً

أعرب فالديمار أنطون، مدافع بوروسيا دورتموند، عن خيبة أمله بعد السقوط الكبير أمام مضيفه شتوتجارت 5-1 أمس الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الألماني.

وعانى أنطون من السقوط الكبير في المباراة، إضافة لصافرات الاستهجان التي صاحبته طوال اللقاء بعد انتقاله من شتوتجارت إلى دورتموند هذا الصيف.

مدافع دورتموند يعلق علي السقوط أمام شتوتجارت

وقال أنطون في تصريحات نقلها موقع "سكاي ألمانيا": "لم نلعب بصورة جيدة، افتقدنا للأساسيات، ولم نقدم أي مستوى دفاعي، وبالطبع علينا التفكير في سبب ما حدث، سنناقش ذلك في الأيام المقبلة، مباراة مثل تلك لا يمكن أن تتكرر معنا مرة أخرى".


وعن تعرضه لصافرات الاستهجان من قبل جماهير شتوتجارت عند لمسه كل مرة: "أعرف بالطبع ماذا أتوقع، آمل أن كل شيء قد انتهى الآن. الجماهير حصلت على ما تريد، ومع ذلك لا بأس الآن وسأواصل، سنحلل المباراة وسنجلس معًا وسنتحدث بوضوح بأنها لم تكن مباراة جيدة، وسنتحدث عن الأمور السيئة التي قمنا بها".
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق