2 مليون دولار للبطل، كاف يكشف تفاصيل بطولة أمم أفريقيا للمحليين وموعد القرعة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
2 مليون دولار للبطل، كاف يكشف تفاصيل بطولة أمم أفريقيا للمحليين وموعد القرعة, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 06:58 مساءً

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن سحب قرعة تصفيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين،  يوم الأربعاء 9 أكتوبر الحالي.

تفاصيل بطولة كأس الأمم الأفريقية

وأوضح الكاف في بيان رسمي انه ستبدأ عملية سحب القرعة على الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة وتستضيف كل من كينيا، أوغندا وتنزانيا نهائيات البطولة في الفترة من 1 إلى 28 فبراير 2025.

وأكد أنه ستُجرى جولتان من التصفيات بنظام الذهاب والإياب، قبل النهائيات الأخيرة حيث ستُقام الجولة الأولى من التصفيات في عطلة نهاية الأسبوع، من 25 إلى 27 أكتوبر، و1 إلى 3 نوفمبر 2024، بينما ستُقام الجولة الثانية من 20 إلى 22 ديسمبر، و27 إلى 29 ديسمبر 2024.

وتُعتبر بطولة أمم إفريقيا للمحليين "شان"، منذ انطلاقتها في سنة 2009، منصة استثنائية لإستعراض المواهب العالمية وجودة كرة القدم الإفريقية، بالإضافة إلى تطورها المستمر.

واستضافت الجزائر النسخة الأخيرة من البطولة، والتي جذبت آلاف المشجعين وملايين المشاهدين على مستوى العالم، فضلا عن التفاعل الرقمي، نتيجة لشعبية البطولة المتزايدة وجودتها.

وقال كاف في بيان له  إنه تماشيا مع الهدف الرئيسي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، المُتمثل في زيادة القوة التجارية لمنافساته، شهدت أيضا بطولة أمم إفريقيا للمحليين "شان"، زيادة في القيمة التجارية، وقد تم دعم ذلك من خلال زيادة بنسبة 60% في جوائز البطولة، حيث يحصل صاحب اللقب على مبلغ 2 مليون دولار.

وتابع: ستكون استضافة كينيا، أوغندا وتنزانيا لنهائيات البطولة، فرصة للبلدان الثلاث لضبط تحضيراتها لإستضافة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2027.

واختتم: يُعطي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مزيدا من التفاصيل والإجراءات المتعلقة بعملية سحب القرعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق