ستارمر يرد ثمن تذاكر حفل تايلور سويفت وهدايا أخرى

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الخليج» - متابعات
سدد رئيس وزراء بريطانيا، كير ستارمر، مبلغ 6 آلاف جنيه إسترليني ثمن تذاكر لحفل المطربة الأمريكية تايلور سويفت، بالإضافة إلى بعض الهدايا الأخرى التي حصل عليها قبل أن يتولى منصبه.
وشهدت الفترة الماضية تصاعداً للجدل حول كير ستارمر، بعد تقرير أظهر تلقيه هدايا وعروض ضيافة تزيد على 100 ألف جنيه إسترليني منذ ديسمبر 2019، ما أثار تساؤلات بشأن هذه الهدايا، خاصة بعد قبول زوجته ملابس بقيمة 5000 جنيه إسترليني من وحيد علي، عضو مجلس اللوردات.
وقال متحدث باسم الحكومة البريطانية: إن رئيس الوزراء وضع مجموعة جديدة من المبادئ بشأن الهدايا والضيافة، وتم نشرها كجزء من قانون الحكومة المحدث.
وأضاف المتحدث، أنه قبل نشر القانون الجديد، دفع رئيس الوزراء مقابل عدة أمور، ستظهر في السجلات الخاصة المحدثة.
وقالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الأربعاء: إن ستارمر سدد 6 تذاكر لحضور حفل تايلور سويفت، وأربع تذاكر للسباقات، واتفاقية استئجار ملابس مع مصممة ملابس راقية مفضلة لدى زوجته السيدة فيكتوريا ستارمر.
وأكدت الصحيفة، أن رئيس الوزراء البريطاني حصل على أربع تذاكر لحضور حفل تايلور سويفت من مجموعة يونيفرسال ميوزيك بقيمة إجمالية 2800 جنيه إسترليني، وتذكرتين من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بكلفة 598 جنيهاً إسترلينياً، وكذلك 4 تذاكر لحضور حفل دونكاستر ريسينج من شركة أرينا ريسينج بقيمة 1939 جنيهاً إسترلينياً.
وأضافت الصحيفة، أن كير ستارمر دفع مقابل استئجار ملابس بقيمة 839 جنيهاً إسترلينياً من إيدلين لي، مصممة الأزياء التي ارتدت زوجته من تصميماتها مؤخراً أثناء أسبوع الموضة في لندن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق