نقل مكتب التصديق بالقنصلية الهندية في دبي إلى عود ميثاء

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت القنصلية العامة الهندية في دبي نقل مكتب خدمات التصديق الخارجي التابع لها، والذي تديره شركة «إس جي أي في إس جلوبال» ذ.م.م، إلى مبنى جديد بمساحة أكبر، اعتباراً من الاثنين 7 أكتوبر/تشرين الأول الجاري. ويبدأ المكتب الجديد في تقديم خدماته اعتباراً من 08:30 صباحاً، ويوفر جميع خدمات التصديق في المكتبين رقم 302 و104 في مبنى النصر سنترال بمنطقة عود ميثاء.
يوفر المقر الجديد مساحة كبيرة تصل إلى 6,400 قدم مربعة، مقارنةً بمساحة المكتب السابق التي بلغت 4,000 قدم. وستتضمن التوسعة صالة كبيرة ومنطقة انتظار واسعة، ما يضمن راحة المتعاملين والارتقاء بجودة الخدمة المقدمة. وجاء قرار نقل المكتب استجابةً للطلب المتزايد على خدمات التصديق من المراجعين الهنود والمقيمين الأجانب في دبي والإمارات الشمالية وفقاً لساتيش كومار سيفان، القنصل العام للهند.
وأكد ساتياجيتسينه دوليبسينه جايكواد، المدير الإداري لشركة «إس جي أي في إس جلوبال»، التزامها بتقديم تجربة متميزة وخدمة مبسطة وفعالة لجميع المتعاملين. وقال: «فخورون بافتتاح مكتبنا الجديد، الذي يمثل نقلة نوعية في خدمات التصديق. يوفر المكتب المجهز بأحدث التقنيات مساحة واسعة ومريحة، ما يتيح لنا تسريع إجراءات التصديق وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات العملاء المتزايدة. نحن على ثقة بأن هذا التحول سيعزز مستوى رضا العملاء ويسهم في تعزيز سمعتنا كشريك موثوق به في مجال خدمات التصديق».
وتشمل خدمات التصديق التي يقدمها المركز شهادات الوفاة، والتوكيلات القانونية، والشهادات الخطية المشفوعة باليمين، إضافة إلى نسخ جوازات السفر، الشهادات الطبية، وثائق الشركات، وغيرها من المستندات الرسمية. وتتعامل القنصلية مع نحو 250 طلب تصديق يومياً، مع إمكانية التعامل مع ما يصل إلى 750 طلباً في الأيام المزدحمة، ما يضمن وقت معالجة لا يتجاوز 20 دقيقة كحد أقصى.
إضافة إلى المكتب الجديد في عود ميثاء، تواصل «إس جي أي في إس جلوبال» تشغيل مكتبها في أبوظبي في المكتب رقم 701 بمبنى جامعة أبوظبي بمنطقة مخيم الشيخ نهيان، لضمان تغطية شاملة في مختلف إمارات الدولة.
أما بالنسبة لمقدمي الطلبات الذين يعتمدون على وسائل النقل العام، فإن الموقع الجديد في دبي يتميز بسهولة الوصول إليه، حيث يقع بالقرب من محطة مترو عود ميثاء ومحطة الحافلات المركزية في عود ميثاء، ما يضمن لرواد المترو سهولة الحصول على خدمات التصديق.
ويغلق المركز الحالي، السبت، استعداداً للانتقال إلى الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق