بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي بسبب حلقة عن «ديدي»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعداد: مصطفى الزعبي
اعتذر بيرس مورغان، 59 عاماً، الإعلامي البريطاني للنجمين الأمريكيين بيونسيه وزوجها جاي زي، بعد أن اتهمتهما مواطنتهما جاغوار رايت بمساعدة الرابر «ديدي» في فضيحة الاعتداء على أطفال، خلال برنامجه «بلا رقابة»، عندما حلت ضيفة على البرنامج المذاع عبر قناته على يوتيوب، حيث وصفت ديدي وجاي زي بـ «الوحوش»، وأن الزوجين لهما مئات الضحايا في جرائم «ديدي».
وجاء تعليق جاغوار رايت بعد ذكر أسماء عدد من مشاهير هوليوود على مساعدة ديدي بتنفيذ الاعتداءات والتستر عليها.
وفي مقطع فيديو نشره أعلى قناته، أعلن مورغان عن تلقيه رسالة رسمية من محامي الزوجين تبلغه بأن ادعاءات رايت كانت خاطئة تماماً، وليس لها أساس من الواقع.
وبرّر مورغان سبب استضافته جاغوار ريت ببرنامجه، أنها تحدثت على مدار سنوات عن تصرفات ديدي، ما جعلها تحظى باستقطاب الإعلام، لأن واقع الحال في منصات الإعلام هو استضافة كل المعنيين بقضية مثيرة للجدل.
وأضاف: «بسبب برنامجه أو من دونه فإنّ كلام رايت عن النجمين كان سينتشر، لكن للأسف بشكل غير متوقع اختارت برنامجه للهجوم عليهما».
وأضاف: «بما أنّهما لم يكونا حاضرين للرد عليها أو الدفاع عن أنفسهما، امتثلنا لطلبهما القانوني، وحذفنا تشهيرها بهما من مضمون المقابلة الأصلية».
وأشار إلى أن التحضير لاختيار الضيوف يتم بدقة في برنامجه، لكن مثل هذه التصرفات منها كان عليه منعها، وقال: «أعتذر شخصياً وبشفافية لجاي زي وبيونسيه».
ولم تعلق رايت حتى هذه اللحظة حول قيام مورغان بحذف جزء من مقابلتها معه والاعتذار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق