جامعة عجمان تتقدم بتصنيف تايمز للتعليم العالي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عجمان: «الخليج»
حققت جامعة عجمان تقدماً ملحوظاً في تصنيف تايمز للتعليم العالي (THE) للجامعات العالمية لعام 2025، وصنفت بين أفضل 401-500 جامعة على مستوى العالم.
ويُبرز هذا الإنجاز مكانة الجامعة كإحدى المؤسسات الرائدة في التعليم العالي، سواء على المستوى المحلي أو الدولي.
ويُعَد تصنيف مؤسسة تايمز للتعليم العالي واحداً من التصنيفات العالمية المرموقة، حيث يقيّم أكثر من 2000 مؤسسة تعليمية من 115 دولة ومنطقة هذا العام.
ومن بين هذه المؤسسات، تميزت جامعة عجمان بتحقيق نتائج استثنائية في مجالات رئيسية، لاسيما في التوقعات الدولية، حيث حصلت على درجة 99.3، وهي الأعلى في دولة الإمارات.
كما تفوقت الجامعة في جودة البحث العلمي، حيث حصلت على درجة 78.9، مما يُبرز تميزها وتأثيرها المتزايد في مجال البحث العلمي، وتُشير هذه الإنجازات إلى التزام الجامعة بإنتاج أبحاث مؤثرة تسهم في تعزيز المعرفة والابتكار على المستوى العالمي.
وقال الدكتور كريم الصغير، مدير الجامعة، إن هذه الإنجازات التي تحققت في فترة زمنية قصيرة تعكس التزامنا بالتميز الأكاديمي، والبحث العلمي، وتعزيز فرص توظيف الطلبة، كما يعزز هذا التقدير جهودنا في الارتقاء بمستوى التعليم والخدمات لصالح طلبتنا وخريجينا وأعضاء هيئة التدريس وشركاء الجامعة، ونحن ملتزمون بمواصلة هذا التقدم، وتعزيز نقاط قوتنا لإحداث تأثير عالمي مستدام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق