مؤتمر ومعرض دبي لجراحة الكتف ينطلق 25 الجاري

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الخامس لجراحة الكتف، الذي تنظمه شعبة الإمارات لجراحة العظام، بالتعاون مع الجمعية العربية للكتف والمرفق وذلك خلال الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الجاري بمشاركة 18 دولة.
يهدف المؤتمر، الذي تنظمه شركة «انفوبلاس ايفنتس»، إلى تقديم استراتيجيات جديدة لتزويد الأطباء بأعلى مستويات الممارسات التحليلية والتشخيصية والعلاجية الخاصة، بجراحة الكتف بالمنظار بمشاركة 48 محاضراً إقليمياً ودولياً.
وقال الدكتور سعيد آل ثاني رئيس الجمعية العربية للكتف والمرفق، استشاري جراحة العظام والمناظير الطبية والطب الرياضي وإعادة بناء المفاصل: إن المواضيع والمحاضرات التي سيتم مناقشتها طيلة أيام المؤتمر، تشمل مراجعة المبادئ والتقنيات الجديدة والإصابات حول الكتف وجراحة الكتف بالمنظار وزراعة المفاصل وإدارة الكسور ومراجعة المبادئ والتقنيات الجديدة والإصابات حول الكتف وجراحة الكتف بالمنظار وزراعة المفاصل وإدارة الكسور والأسباب المعقدة للكتف.
وأوضح، أن برنامج المؤتمر يشتمل على عقد 16 جلسة علمية، و85 محاضرة، و4 عمليات جراحية حية، و3 ورش لعمليات وورشة للعلاج الطبيعي، و3 ندوات للقطاع الصناعي بمشاركة ​أكثر من 15 شركة من أهم شركات الأدوية.
من جانبه، قال الدكتور علي مقدس جراح عظام متخصص في الكتف، في مستشفى نفط الكويت، قسم جراحة العظام، إن المؤتمر يناقش التطورات والتقنيات العصرية في علاج أمراض العظام. (وام)

أخبار ذات صلة

0 تعليق