اتفاقية تعاون بين "هيئة الترفيه" وبنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمكين الأسر المنتجة في "موسم الرياض

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اتفاقية تعاون بين "هيئة الترفيه" وبنك التنمية الاجتماعية لدعم وتمكين الأسر المنتجة في "موسم الرياض, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:10 مساءً

بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وقع الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس فيصلبافرط، وسعادة الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية المهندس سلطان بنعبدالعزيز الحميدي، اتفاقية تعاون تهدف إلى دعم وتمكين الأسر المنتجة وروادالأعمال وذلك في فعاليات موسم الرياض 2024.

وتتضمن الاتفاقية تنظيم مشاركة الأسر المنتجة ورواد الأعمال في موسمالرياض من خلال تخصيص منافذ بيع في مواقع رئيسية مثل منطقة بوليفارد وورلد، ما يتيح لهم الفرصة لعرض منتجاتهم وتسويقها على نطاق واسع. كماتشمل الاتفاقية تمكين رواد الأعمال ، إلى جانب دعم وتمكين الأسر المنتجة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تمكين الفئات المستهدفة من خلال تقديم الدعم اللوجستي والتنظيمي، بالإضافة إلى إبراز المنتج السعودي، وإسهامات الأسرالمنتجة ورواد الأعمال.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المشتركة بين الجهات الحكومية بهدف دعم الاقتصاد المحلي، وتحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 عبر تعزيزالمحتوى المحلي، ودعم نمو واستدامة قطاع الترفيه، الذي يساهم في تنميةوتطوير الاقتصاد الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق