دبي تستضيف معرض ديجي هيلث للصحة الرقمية 2025

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»
ستطلق شركة إنفورما الهند والشرق الأوسط وإفريقيا، الشركة الرائدة عالمياً في تنظيم المعارض والفريق المسؤول عن معرض ومؤتمر الصحة العربي ومعرض ميدلاب الشرق الأوسط، معرض ديجي هيلث للصحة الرقمية والتكنولوجيا والابتكار في الفترة الممتدة من 8 إلى 10 سبتمبر 2025 في مركز دبي التجاري العالمي.
ويتضمن الحدث عرضاً لآخر التقنيات الرائدة التي تحدث ثورة في الرعاية الصحية، إضافة إلى لمحة عن الابتكارات المستقبلية التي ستسهم في توفير رعاية صحية أكثر سهولة وتخصيصاً للجميع.
وقالت سولين سينجر، نائبة الرئيس لدى شركة إنفورما ماركتس: «يوفر معرض ديجي هيلث منصة مثالية لجمع حلول الصحة الرقمية والتكنولوجيا التي تساعد في التغلب على هذه التحديات وتحديد عصر جديد للرعاية الصحية».


ويشهد المعرض الذي يجمع بين أفضل مصنعي تكنولوجيا الرعاية الصحية وكبار المتخصصين الطبيين من جميع أنحاء العالم مشاركة أكثر من 300 عارض، ومن المتوقع أن يستقبل الحدث حضور أكثر من 3500 زائر من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أكثر من 700 من الحضور من المستوى التنفيذي، مثل كبار المسؤولين الطبيين ومديري تكنولوجيا المعلومات ومسؤولي الصحة الرقمية ومديري المستشفيات، حيث سيتبادلون الأفكار المبتكرة ويعززون مستقبل الصحة الرقمية على نطاق عالمي.
ويساهم هذا الحدث في توسيع محفظة معارض الرعاية الصحية التي تنظمها إنفورما في الشرق الأوسط، والتي تشمل معرض الصحة العربي، الذي يحتفل بنسخته الخمسين في عام 2025، ومعرض ميدلاب الشرق الأوسط، الحدث الأبرز في المنطقة لقطاع المختبرات الطبية.


كما تتاح للمشاركين الفرصة لاكتساب رؤى ثاقبة من خبراء مشهورين عالمياً، بما فيهم كل من: ديفيد رو كبير مسؤولي الخدمات الطبية العالميين ونائب رئيس الرعاية الصحية في مايكروسوفت، والدكتور شافي أحمد الجراح والمبتكر ومستقبل الرعاية الصحية، وسام ألتمان الرئيس التنفيذي لشركة أوبن أيه آي.
سيتم تقديم محتوى إعلامي على ثلاث مراحل مخصصة في معرض ديجي هيلث، حيث ستستضيف مرحلة حول العالم خبراء رعاية صحية مشهورين دولياً سيشاركون من خلالها رؤى رئيسية حول كيفية تحويل الصحة الرقمية للصناعة، وفي الوقت نفسه ستركز مرحلة الاتجاهات الكبرى على كيفية تشكيل الصحة الرقمية بشكل إيجابي لمجتمعاتنا، واستكشاف موضوعات بما في ذلك الذكاء الاصطناعي، وللمرة الأولى، الصحة في الفضاء، والتي ستضم رائد الفضاء التابع لوكالة ناسا سكوت بارازينسكي كمتحدث.
ويقدم المعرض تجارب تفاعلية غامرة ويوفر عروضاً توضيحية حية لأحدث منتجات الرعاية الصحية الرقمية، بما في ذلك سماعات الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء ومنصات الطب عن بعد.
فيما سيعمل برنامج المشترين المستضافين على ربط كبار صناع القرار المؤهلين مسبقاً بالعارضين بناءً على اهتمامات مشتركة، كما سيتاح للحضور المدعوين مزية الوصول إلى صالات المستثمرين وكبار الشخصيات، والتي توفر مساحات اجتماعات حصرية للاجتماعات الخاصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق