تعيين سونيل جون استشاريا رفيعا لـ ستاجويل

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعيين سونيل جون استشاريا رفيعا لـ ستاجويل, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 08:54 مساءً

عُين السيد سونيل جون في منصب كبير مستشاري ستاجويل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المنتظر أن يترأس المكتب المقرر افتتاحه في المنطقة، في إطار العمل على تعزيز الحضور والنمو في المنطقة؛ لبناء علاقات عمل وتعاون متينة مع الوكالات والشركاء المحليين، بالإضافة إلى استثمار علاقاته الإقليمية الواسعة لتطوير حلول جديدة للعملاء ودعم الشركات والعلامات التجارية التي تسعى للتوسع على المستويين الإقليمي والدولي، في العديد من قطاعات تجارة التجزئة، وصناعة السيارات، والعملات الرقمية، والعقارات، والتكنولوجيا، والتمويل.

وتعليقاً على التعيين، قال مارك بين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ ستاجويل: "تعتبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واحدة من أهم مناطق النمو والتطور في العقد الحالي، ومن لا يتواجد في المنطقة الآن فإنه بلا شك سيضيع فرص نمو كبرى لا تُفوّت. لقد وضعنا خطة نمو دولية طموحة، وبالنظر للخبرات والقدرات القيادية والعلاقات الإقليمية الواسعة التي يمتلكها سونيل، فإننا على ثقة بقدرته على تعزيز حضورنا وتقديم أفضل مستويات الدعم لعملائنا".

ومن جانبه، عقب سونيل جون، على تولّيه المنصب، معربا عن سعادته بهذا الانضمام، قائلًا: "فرصة كبرى؛ تجمع بين خبرتي الطويلة في هذا المجال، وشغفي بالبحث والبيانات، واهتمامي بالتحول الرقمي من جهة والنهج المبتكر للشركة، وهو ما سيتم تسخيره لخدمة المنطقة التي تشهد نمواً غير مسبوق. وانطلاقاً من ميزاتها التنافسية العالية، أعتقد جازماً أن ستاجويل ستحقق تأثيراً كبيراً للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

والجدير بالذكر أن سونيل جون يحظى بخبرةٍ إقليمية واسعة تزيد على ثلاثين عاماً في مجال العلاقات العامة؛ حيث أسّس "أصداء بي سي دبليو"، شركة استشارات العلاقات العامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأدّى دوراً محورياً في بلورة مشهد العلاقات العامة في العالم العربي. وخلال فترة عمله في "أصداء بي سي دبليو"، أطلق شركة "بروف كوميونيكيشنز" المتخصصة بمجال التصميم الإبداعي والتسويق الرقمي، وكذلك شركة "ون بوينت فايف" المتخصصة باستشارات الحوكمة والمسؤولية المجتمعية والبيئية؛ كما قاد أيضاً "الاستطلاع السنوي لرأي الشباب العربي"، وهو منصة للريادة الفكرية تقدّم رؤىً معمّقة حول آمال ومواقف وتطلعات أكثر من 200 مليون شاباً وشابة. كما يعمل عضواً في المجلس الاستشاري لغرفة دبي العالمية منذ يوليو 2021، وله دورًا فاعلاً على الصعيد الإعلامي للترويج لدبي وترسيخ مكانتها مركزٍ تجاري عالمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق