«السعديات» تستضيف «أفراح أبوظبي» 13 أكتوبر

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستضيف جزيرة السعديات أبوظبي الدورة الثانية من «مؤتمر أفراح أبوظبي» الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي يومي 13 و14 أكتوبر 2024، ما يعزز مكانتها كوجهة رائدة للمناسبات والأعراس الفاخرة، إذ تُعد من الوجهات الفريدة التي تأسر القلوب بجمالها الطبيعي الأخاذ وشواطئها الرملية البيضاء، حيث تتكامل فيها رفاهية المنتجعات الفاخرة مع روعة الطبيعة، الأمر الذي يجعلها الخيار الأمثل لاستضافة حفلات الزفاف الأسطورية التي تظل ذكراها محفورة في الأذهان.
تُعد الجزيرة، التي حصدت لقب «الوجهة الشاطئية الرائدة في الشرق الأوسط» للسنة ال 13 على التوالي من جوائز السفر العالمية، الوجهة المثالية لاستضافة أروع حفلات الزفاف التي تجمع بين الأناقة العصرية والفخامة المطلقة.
وبصفتها شريكاً بلاتينياً لمؤتمر أفراح أبوظبي هذا العام، تعمل جزيرة السعديات على إبراز تميزها وتفردها من خلال تقديم تجارب استثنائية في عالم حفلات الزفاف، واستعراض مجموعة من المواقع الفاخرة والعروض الفريدة التي تجعل منها وجهة استثنائية.
يُعد المؤتمر من الفعاليات البارزة التي تُسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف استراتيجية أبوظبي السياحية، وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة لاستضافة الفعاليات العالمية.
يجمع المؤتمر على مدار يومين نخبة من أبرز شركات تنظيم حفلات الزفاف ومقدمي الخدمات، ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم، للتواصل وتبادل المعارف والخبرات، والتعرف عن كثب الى مرافق الزفاف الاستثنائية التي توفرها أبوظبي.
يشتهر المؤتمر بمساهمته في الجهود الرامية لتعزيز مكانة الإمارة كوجهة عالمية متميزة لحفلات الزفاف والاحتفالات الفاخرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق