موسيقى بإيقاعات وطنية في مدرج خورفكان

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار تعزيز التواصل المجتمعي وترسيخ قيم المواطنة الإيجابية، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع أكاديمية الشارقة للعلوم الشرطية، عرضاً وطنياً استثنائياً أحيته الفرقة الموسيقية العسكرية بالأكاديمية، مساء السبت، في مدرج خورفكان.
وشهد العرض حضوراً كبيراً من العائلات والأطفال الذين استمتعوا بالأجواء الاحتفالية والمعزوفات التي عززت الروح الوطنية بين أفراد المجتمع وزوار المدينة.
وأوضحت شرطة الشارقة أن هذه الفعالية أقيمت بدعم إعلامي من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وذلك في إطار رؤية القيادة لتعزيز دور الشرطة في تحقيق سعادة المجتمع من خلال تنظيم فعاليات ثقافية وترفيهية هادفة. وأشارت إلى أن الفرقة الموسيقية قدمت مجموعة من المعزوفات الوطنية في أجواء عائلية رائعة ممزوجة بالمتعة والفائدة التي أضفت أجواءً من الفخر والاعتزاز والسعادة بين الحضور.
وأضافت أن الفرقة الموسيقية جابت أيضاً السوق القديم بمدينة خورفكان، وأن شخصية «الشرطي الصغير» أضفت أجواء من المرح والتوعية بما قدمته من رسائل إبداعية للأطفال تعزز الوعي لديهم في مختلف جوانب العمل الشرطي والأمني بطريقة ترفيهية جاذبة.
وأشارت شرطة الشارقة إلى أن هذه العروض ستستمر كل سبت على مدار الشهر المقبل، إذ ستتنقل الفرقة الموسيقية بين أبرز المناطق السياحية في إمارة الشارقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق