جمال الغندور يناشد الرئيس السيسي عدم الاستعانة بحكام أجانب: أثقلوا خزينة الدولة دون نتيجة| عاجل

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جمال الغندور يناشد الرئيس السيسي عدم الاستعانة بحكام أجانب: أثقلوا خزينة الدولة دون نتيجة| عاجل, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 03:35 صباحاً

black-shawla.png

02:37 ص | الإثنين 23 سبتمبر 2024

جمال الغندور يناشد الرئيس السيسي عدم الاستعانة بحكام أجانب: أثقلوا خزينة الدولة دون نتيجة| عاجل

السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي

ناشد الحكم الدولي الأسبق جمال الغندور، فخامة رئيس جمهورية مصر العربية، السيد عبدالفتاح السيسي، من أجل التدخل لمحاسبة كل من أهمل بمقدرات البلد فى مجال الرياضة، والتدخل كذلك في أزمة استعانة اتحاد كرة القدم المصرى بخبراء أجانب لإدارة شؤون التحكيم، كلفوا خزينة الدولة ما يقارب الـ مليون دولار، دون أن يقدموا إضافة للتحكيم المصري، وذلك على حد قوله.

وتوجه «الغندور» برسالة استغاثة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل التدخل لانقاذ التحكيم المصري من أزمة نية مسئولي اتحاد الكرة الاستعانة بخبير تحكيم أجنبي جديد.

وعلق «الغندور» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: «نداء إلى القائد السيد عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية».

وأضاف: «شعاركم أن مصر ام الدنيا وهاتبقى قد الدنياـ منذ أن توليت المسؤولية وأنت تعمل بكل ما تملك من حب لهذه البلد الطيبة.. ونحن كمصريين نحب هذه البلد ومن اللحظة الأولى لتوليك حكم البلاد ونحن نثق فى قيادتك الحكيمة، ونعلم ان الاصلاح لن يأتى بيوم وليلة.. أسعدنا قرار معاليك بقرار تقييم جميع الاتحادات التى شاركت فى الأوليمبياد الماضى ليتم محاسبة كل من أهمل بمقدرات هذه البلد الطيبة فى مجال الرياضة التى تمثل جانب كبير فى حياة المصريين».

8252348341727048073.jpg

وتابع: «نتمنى أن تكون المحاسبة حاسمة، وألا يفلت أي مسؤول مهما كان منها».

الغندور للرئيس عبدالفتاح السيسي: نستغيث بحبك لبلدنا وبغيرتك عليها

وزاد: «هناك ظاهرة أخرى أتمنى من الله عز وجل أن تشمل التقييم، وهي إستعانة اتحاد كرة القدم المصرى بخبراء أجانب لإدارة شؤون التحكيم وذلك لمدة موسميين كاملين كلفوا خزينة الدولة مايقارب الـ مليون دولار ولم يقدموا شيء، بل على العكس تدهورت أحوال التحكيم خلال تلك الفترة.. ومن المؤسف أننا بعد تعرضنا لأسوأ موسم تحكيمي بالقيادة الأجنبية نسمع عن احتمال استدعاء خبير أجنبي آخر لا ندري من هذا المسؤول الذى يصر على إغراق عنصر التحكيم، وتقويض الكفاءات المصرية التي كتبت بأحرف من الذهب تاريخ كبير للتحكيم المصري على كل المستويات الدولية والأفريقية والعربية».

وأتم: «سيادة الرئيس نحن نستغيث بحبك لبلدنا وبغيرتك عليها وبحفاظك على مقدرات أبناؤها أن تكون هذه النقطة أيضا فى نطاق هذا التقييم وقتها ستتكشف الصورة أمام سيادتكم ونحن لا نملك إلا أن ندعو لكم بدوام التوفيق والسداد لخدمة هذا الوطن الكريم الذي تحبه ونحبه معك».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق