حمادة صدقي: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي.. ويجب استغلال «القاضية»

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حمادة صدقي: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي.. ويجب استغلال «القاضية», اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 01:49 مساءً

black-shawla.png

01:01 م | الأربعاء 25 سبتمبر 2024

حمادة صدقي: الأهلي الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي.. ويجب استغلال «القاضية»

حمادة صدقي

تحدث حمادة صدقي، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، عن نهائي السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذي تستضيفه السعودية، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساء.

حمادة صدقي يختار تشكيل الأهلي للسوبر الإفريقي

وقع اختيار حمادة صدقي، لتشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الزمالك، في كأس السوبر الإفريقي، على ما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: يحيي عطيه الله - رامي ربيعة - ياسر ابراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - بيرسي تاو.

ويرى نجم الأهلي الأسبق، أن تشكيل الأهلي في ظل الاستقرار الذي يعيشه النادي والأداء القوي من اللاعبين، لا يجب أن يتغير عن آخر مباراتين للأحمر، التي فاز خلالهما على جورماهيا الكيني.

وعن اللاعب الذي يتوقع تألقه في صفوف الأهلي بالمباراة، قال صدقي: «أتمنى تألق جميع لاعبي الأهلي بالمباراة، وسر قوة الأهلي يكمن في قوة وسط ميدانه، علاوة على القدرة التهديفية الجيدة للاعبي الخط الهجومي، بقيادة وسام أبو علي».

16527981881722799787.jpg

وعن أخطر لاعبي الزمالك، اختار صدقي الثنائي، ناصر ماهر وعبد الله السعيد، الذي يراهم مواهب خالصة، ويستطيعون إحداث الفارق في أي لحظة.

حمادة صدقي يختار الأقرب للفوز بالسوبر الإفريقي 

وأكد حمادة صدقي، أن الأهلي الأقرب لحصد لقب السوبر الإفريقي، خصوصا أنهم الأكثر استقرارا وثباتا في المستوي بالفترة الأخيرة، إلا أن تلك المباريات لا يمكن التكهن بنتيجتها أو أحداثها.

وأشار إلى أن مباراة القمة الأخيرة، بين الأهلي والزمالك بالمحافل الإفريقية، انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، وسجل للزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، موضحا أنها سوف تؤثر نفسيا على لاعبي «الأبيض» في بداية اللقاء، لذا يجب علي كولر ورجاله محاولة تسجيل هدف مبكر، لزعزعة ثقه لاعبي الزمالك بأنفسهم.

أفضل وأسوأ مباريات حمادة صدقي أمام الزمالك

عن أفضل مبارياته أمام الزمالك كلاعب، اختار حمادة صدقي، نهائي كأس مصر موسم 1992، الذي تفوق فيه الأهلي بهدفين مقابل هدف، وحصد اللقب على حساب الغريم التقليدي. 

وعن أسوأ مبارياته أمام الأبيض، أشار صدقي، إلى المباراة التي خسرها الأهلي بهدف نظيف أمام الزمالك، بدوري 1987، إذ تلقي البطاقة الحمراء في هذه المباراة، ولم يقدم أداء قويا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق