بالاسيوس وخصيف وصفارة الهرمودي نجوم استفتاء «سبورت فور أوول»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عجمان: عصام هجو
أبدع وتحكم ماتياس بالاسيوس بإيقاع فريقه «الزعيم» في كلاسيكو العين والوصل، حيث قاد العين لفوز مقنع على الوصل، حامل اللقب، برباعية سجل خلالها بالاسيوس هدفاً، وذلك ضمن مواجهات الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين، ليحصل بالاسيوس، على أعلى تقييم بالجولة الرابعة في استفتاء شبكة «سبورت فور أوول» الأسبوعي لاختيار نجوم دورينا بإجمالي 63% من الأصوات، متفوقاً على فيديريكو كارتابيا (شباب الأهلي) 13% وجونيور فليمنفز (عجمان) 6%.
وفي فئة أفضل حارس في الجولة، حسم قائد الجزيرة المخضرم علي خصيف جائزة القفاز الذهبي 37.8%، متفوقاً على سلطان المنذري حارس كلباء 21.3%، وخالد عيسى (العين) 15.8%.
أما عن سباق الصفارة الأفضل في الجولة الرابعة، فحصدها حكم مباراة الوحدة وبني ياس، محمد الهرمودي بنسبة 67%، تلاه مساعده في ذات اللقاء، وليد القرمطي 23%، وحل ثالثاً الدولي الإماراتي عيسى خليفة الذي أدار مباراة الجزيرة والنصر، برصيد 10%.
يذكر إن استفتاء شبكة «سبورت فور أوول» يقتصر على مباريات مسابقة دوري المحترفين أسبوعياً، وتعتمد آلية التصويت في الاستفتاء على تقسيم نسبة 50% للجنة من 25 خبيراً من المحللين والإعلاميين والنقاد الرياضيين، في حين يتم تخصيص نسبة 50% للتصويت الجماهيري لمتابعي الشبكة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق