رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 10:49 صباحاً

black-shawla.png

10:43 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

الأهلي

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، إلى إعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

14196052821727259891.jpg

                          كريم نيدفيد لاعب النادي الأهلي

واستقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولر

وخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق