فاسكو يتعثر أمام جوفنتود في ختام الجولة 29 من الدوري البرازيلي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فاسكو يتعثر أمام جوفنتود في ختام الجولة 29 من الدوري البرازيلي, اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 06:35 صباحاً

black-shawla.png

05:34 ص | الأحد 06 أكتوبر 2024

فاسكو يتعثر أمام جوفنتود في ختام الجولة 29 من الدوري البرازيلي

مباراة فاسكو دي جاما وجوفنتودي بالدوري البرازيلي

تعادل فاسكو دي جاما مع نظيره جوفنتود، بهدف لمثله على ملعب «ساو جانواريو» في ختام الجولة 29 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، ليحتل المركز التاسع بالمسابقة.

وأفتتح إدسون كاريوكا،لاعب جوفنتود، التسجيل بعد مرور 4 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست بالرأس من زميله جيلبرتو من لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى فاسكو دي جاما.

16991694121728174661.jpg

وبعد مرور 7 دقائق فقط من هدف كاريوكا، أحرز ديمتري بايت، لاعب فاسكو دي جاما، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من زميله هوجو مورا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لحارس جوفنتود.

ارتفاع رصيد فاسكو دي جاما إلى 37 نقطة

وشهدت الدقيقتين، 66 و82 على التوالي، إجراء جوفنتود تبديلين اضطراريين بنزول إويرثون مكان جواو لوكاس، ونزول لوكاس فريتاس مكان آلان روشيل بسبب الإصابة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 3 دقائق، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه سوزا، لاعب فاسكو دي جاما، بعد نزوله بديلا عن خوان سفورزا في الدقيقة 84، لتدخله العنيف ضد روني كاريو، لاعب جوفنتودي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد جوفنتود، إلى النقطة 34 بالمركز 14، كما ارتفع رصيد فاسكو دي جاما إلى 37 نقطة بالترتيب التاسع بجدول فريق بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق