وليد سليمان يكشف تفاصيل انتقاله للأهلي وتهريبه بواسطة الإسماعيلي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وليد سليمان يكشف تفاصيل انتقاله للأهلي وتهريبه بواسطة الإسماعيلي, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 07:49 صباحاً

black-shawla.png

06:50 ص | الإثنين 07 أكتوبر 2024

وليد سليمان يكشف تفاصيل انتقاله للأهلي وتهريبه بواسطة الإسماعيلي

وليد سليمان

كشف وليد سليمان، نجم النادي الأهلي السابق، كواليس انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في وقت سابق، كما تحدث عن تفاصيل اقترابه من الانتقال إلى صفوف النادي الإسماعيلي عندما كان لاعبا ضمن صفوف الجونة.

وقال وليد سليمان في تصريحات تليفزيونية: «جمهور الأهلي بالنسبة لي شيء كبير وارتبط بهم من قبل التعاقد مع الأهلي، وبكيت في مباراة فريقي السابق إنبي أمام الأهلي بسبب هتاف جماهير الأهلي لي، أنا أهلاوي منذ الصغر».

وليد سليمان يتحدث عن تهريبه في سيارة بواسطة مسئولي الإسماعيلي

وأضاف: «انضممت للأهلي لأيام قليلة عن طريق الاختبارات ثم رحلت لأعود بعدها من إنبي، وكل خطوة أخطوها كان هدفي الانتقال للأهلي، حيث انتقلت من نادي بني مزار إلى حرس الحدود وتم تصعيدي فريق أول وكانت الأمور صعبة بسبب السكن في معسكرات وبعض زملائي رحلوا ولكن كان لدي إصرار، ومنه انتقلت للجونة لمدة موسم ومنه إلى بتروجيت».

10369728741653633596.jpg

وليد سليمان يكشف كواليس انتقال للأهلي

وتابع: «عندما كنت في الجونة فاوضني الإسماعيلي وهربوني من النادي في سيارة وشاهدوني في مباراة والمدير الفني للدراويش طلب ضمي ووقعت على عقود ثم عدت للجونة».

وواصل وليد سليمان: «لكن حينها تواصل معي حسام البدري وقال لي أنت معنا في الأهلي وعقدت جلسة ولكن قالوا لي سنتمم التعاقد العام المقبل، ثم استكملت طريقي في بتروجيت مع مختار مختار، وكانوا قد وعدوني أن أنتقل للأهلي بنهاية الموسم ولكنهم تراجعوا عن وعدهم فأصبت بوعكة صحية ودخلت المستشفى».

وأتم: «جاء ذلك بعدما تحدث معي وقتها الخطيب، وعدلي القيعي،  وتم إتمام الاتفاقات مع وزير البترول، ولكن بعد تعرضي لوعكة صحية اجتمع معي وطالبني بالاستمرار لمدة سنة أخرى في إنبي ثم أنتقل للأهلي، وما حدث بالنهاية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق