مايفوتكش| كولر ينقذ نجم الأهلي وبلعيد في الزمالك ومفاجأة حسام حسن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مايفوتكش| كولر ينقذ نجم الأهلي وبلعيد في الزمالك ومفاجأة حسام حسن, اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024 04:49 مساءً

black-shawla.png

03:54 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2024

مايفوتكش| كولر ينقذ نجم الأهلي وبلعيد في الزمالك ومفاجأة حسام حسن

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

كولر ينقذ نجم الأهلي

إتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا وحاسما مع أحد لاعبيه بشأن الاستمرار من عدمه داخل القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، بعدما ارتبط اسم اللاعب بالرحيل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

13885791911728466733.jpg

3 صفقات حمراء في الأهلي

يضع مسؤولو النادي الأهلي اللمسات الأخيرة على مفاوضاتهم مع إدارة نادي زد للحصول على خدمات 3 لاعبين من صفوف الفريق الذي صعد حديثًا إلى الأضواء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

هل يضحي كولر بـ ياسر إبراهيم من الأهلي؟

يشهد خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسة شرسة مع انطلاقة الموسم الجديد، حيث يتنافس كل من رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، والثنائي الجديد أشرف داري، ويوسف أيمن على حجز مكانهم في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

زين الدين بلعيد في الزمالك

كشف الإعلامي سيف زاهر عن مفاجأة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أبدت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اهتمامها بالتعاقد مع الجزائري زين الدين بلعيد، الذي كان هدفًا سابقًا للنادي الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

13341319641728328604.jpg

مفاجأة حسام حسن قبل مباراة مصر وموريتانيا

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على تغيير في تكتيكات مواجهة موريتانيا بتغيير خطة اللعب إلى 4-4-2 بدلا من 3-4-3 أو 4-3-3 التي انتهجها في لقاءاته الماضية في ظل تألق عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني حاليا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق