بطعم الهزيمة.. أوروجواي تتعادل سلبيا مع الإكوادور بتصفيات كأس العالم

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطعم الهزيمة.. أوروجواي تتعادل سلبيا مع الإكوادور بتصفيات كأس العالم, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:35 صباحاً

black-shawla.png

05:12 ص | الأربعاء 16 أكتوبر 2024

بطعم الهزيمة.. أوروجواي تتعادل سلبيا مع الإكوادور بتصفيات كأس العالم

باراجواي والإكوادور

تعادل منتخب أوروجواي سلبيا مع نظيره الإكوادوري على ملعب «سنتيناريو»، بالجولة العاشرة لتصفيات أمريكاالجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2016.

وكانت أخطر الفرص لمنتخب أوروجواي  تسديدة داروين نونيز، لاعب ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 33، بقدمه اليمنى، من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من ماكسيميليانو أروجو، لتصطدم بالقائم الأيسر لمرمى حارس الإكوادور.

إصابتان بصفوف أوروجواي

وشهدت الدقيقتين 82، و87 على التوالي، إصابة مانويل أوجارتي وماتياس أوليفيرالاعبي منتخب أوروجواي ونزول نيكولاس فونسيكا ومارسيلو ساراتشي بديلين عنهما.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد أوروجواي إلى النقطة 16 بالمركز الثالث، كما ارتفع رصيد الإكوادور إلى النقطة 13 بالترتيب الخامس.

فوز باراجواي على فنزويلا

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب باراجواي على فنزويلا، بهدفين مقابل هدف على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو».

وأحرز جون أرامبورو، لاعب منتخب فنزويلا، هدف بلاده الأول في الدقيقة 25، بتسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من يفرسون سوتيلدو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى باراجواي.

وفي الدقيقة 41، أهدر خوليو إنسيسو، لاعب منتخب باراجواي، ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ضد ناهويل فيراريسي فنزويلا، أثر عرقلته جوستافو جوميز لاعب لا ألبيروخا داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 38، ليسددها بقدمه اليمنى باتجاه الزاوية اليمني السفلية لمرمى فنزويلا ليتصدى لها الحارس ببراعة.

وشهدت الدقيقة 59، إحراز أنتونيو سانابريا، لاعب باراجواي، هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى من من داخل منطقة الجزاء من أسيست من جونيور ألونسو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى فنزويلا.

وعاد سانابريا، لاعب منتخب باراجواي، التسجيل لمنتخب بلاده في الدقيقة 74، برأسية من داخل منطقة الجزاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق