وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية بالجونة

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية بالجونة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 10:19 مساءً

black-shawla.png

09:31 م | السبت 19 أكتوبر 2024

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية بالجونة

وزير الشباب والرياضة

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، البطولة الإفريقية لكرة القدم الشاطئية 2024، والتي تستضيفها الجونة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري، بحضور كل من فيرون أومبا، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفيزال سيدات، رئيس الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم، وخالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ووليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم.

أشرف صبحي: مصر ملتزمة بدعم الرياضة وتطويرها 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التزام مصر بدعم الرياضة وتطويرها، مشيراً إلى أن استضافة مصر للبطولة للمرة الثانية تؤكد على قدرتها على تنظيم الأحداث الرياضية الدولية الكبرى.

7710311051729361266.jpg

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة البطولة في مصر، مؤكدا أن استضافة مصر لهذه البطولة يؤكد على مكانة مصر الرائدة في مجال الرياضة، وتشكل فرصة ممتازة لعرض إمكانيات الدولة المصرية وقدراتها التنظيمية.

وزير الشباب والرياضة: نعمل جاهدين لتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر

وأضاف صبحي قائلا: «نحن نعمل دائما جاهدين لتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر، ولتوفير بيئة مثالية لممارسة الرياضة وتنظيم البطولات، ونؤمن بأن السياحة الرياضية تلعب دوراً حيوياً في دعم الاقتصاد الوطني، حيث تتمتع مصر بالعديد من المقومات التي تجعلها وجهة سياحية ورياضية عالمية، مثل شواطئها الخلابة ومناخها المعتدل».

وشدد على أهمية استخدام الرياضة في بناء مجتمع صحي وسعيد، مشيراً إلى أن هذه البطولة ستساهم في تعزيز الترابط بين الشعوب ودعم التنمية المستدامة.

وفي ختام كلمته، تمنى وزير الشباب والرياضة لجميع للمنتخبات المشاركة في البطولة كل التوفيق والنجاح، وأن تساهم هذه البطولة في تطوير كرة القدم الشاطئية في القارة الإفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق