محامي رمضان صبحي يكشف رد فعل اللاعب بعد المطالبة بإيقافه 4 سنوات

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي رمضان صبحي يكشف رد فعل اللاعب بعد المطالبة بإيقافه 4 سنوات, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:35 مساءً

black-shawla.png

06:09 م | السبت 21 سبتمبر 2024

محامي رمضان صبحي يكشف رد فعل اللاعب بعد المطالبة بإيقافه 4 سنوات

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

كشف هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن رد فعل اللاعب بعد المطالبة بإيقافه من قِبل منظمة المنشطات الدولية لمدة 4 سنوات، وذلك رغم تبرئته من تهمة تناول منشطات مؤخرًا.

كانت المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا»، استأنفت على قرار لجنة الاستماع في المنظمة المصرية، فيما يخص لاعب بيراميدز رمضان صبحي، وطالبت بإيقافه لمدة 4 سنوات.

محامي رمضان صبحي يكشف رد فعل اللاعب بعد المطالبة يإيقافه أربع أعوام 

وقال هاني زهران محامي اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «رمضان صبحي فوجئ بالمطالبة بإيقافه لمدة 4 سنوات، خاصة وأنه بُرئ مؤخرًا من جانب المنظمة المصرية للمنشطات، من تهمة تعاطيه أي منشطات، وبدأ في التركيز مع فريقه بشكل كامل».

2184983541719305975.jpg

رمضان صبحي لاعب بيراميدز 

وتابع: «تواصلنا مع رمضان صبحي، وأكدنا له أنه سيكون متواجد في المباريات المقبلة، وسيشارك بصورة طبيعية، وسنتابع نحن كافة الأمور القانونية»، مشيراً إلى أن الأمور تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية، وهدفنا إنهاء هذا الأمر، خاصة وأن اللاعب أحد الأسماء الهامة بالنسبة لمنتخب مصر وناديه.

وأشار «زهران» إلى أن قرار لجنة مكافحة المنشطات بالاستئناف على رفع الإيقاف عن رمضان صبحي لم يكن مفاجئًا بالنسبة لهم، لافتًا إلى أن اللجنة طلبت مؤخرًا الرد على بعض الأمور وهو ما تم بالفعل.

ويتواجد رمضان صبحي، ضمن قائمة نادي بيراميدز في مباراة اليوم لمواجهة الجيش الرواندي، في دور 32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق