القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 05:33 مساءً

كشف الدكتور منصور محمد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، عن حقيقة تفاصيل «إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات.

وأكد أنه فور علمه بواقعة سب وقذف طلاب الفرقة الأولى من أستاذ جامعي في قاعة المحاضرات، قرر على الفور رفع مذكرة إلى رئيس جامعة المنوفية والذي أحاله للتحقيق، حيث انتشر فيديو للأستاذ الجامعي وهو يتلفظ بكلمات مسيئة إلى الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد للجامعات.

 

إساءة أستاذ حقوق المنوفية 

وشدد عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية في تصريحات لـ «الوطن»، على أن الألفاظ التي توجهت إلى الطلاب يرفضها تماما ولا يصح قولها داخل الحرم الجامعي حتى وإن كان الطالب مخطئا، مشيرا إلى أن الواقعة حدثت يوم الاثنين الماضي داخل قاعة المحاضرات وجرى تحويله إلى التحقيق بالأمس من قِبل رئيس جامعة المنوفية الذي لم يتوان في إصدار هذا القرار بحزم.

18477588981727874608.jpg

معلومات عن الدكتور الجامعي 

وكشف الدكتور منصور محمد عن أن الأستاذ الجامعي الذي تحول إلى التحقيق يدعى مصطفى حسني مصطفى وهو مدرس متفرغ بقسم الاقتصاد في كلية الحقوق عمره تجاوز الـ 70 عاما، مؤكدًا أن هذه الألفاظ تتعارض مع القيم الجامعية والأخلاقية والإنسانية خصوصا أنها صدرت من أستاذ جامعي، كاشفًا عن إسناد المادة التي يدرسها إلى زميل آخر لحين البت في التحقيق.

 

كانت جامعة المنوفية أصدرت بيانا بإحالة عضو هيئة التدريس صاحب الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للتحقيق وفقا للإجراءات التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات، وذلك من أجل احترام التقاليد الجامعية وانضباط العملية التعليمية وتطبيق قانون تنظيم الجامعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق