فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الدلتا ووسط الصعيد للصيانة اليوم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الدلتا ووسط الصعيد للصيانة اليوم, اليوم الاثنين 7 أكتوبر 2024 04:17 صباحاً

أعلن قطاعي الكهرباء بالدقهلية، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وبني سويف، الواقع بنطاق عمل شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، فصل التيار عن عدد من المناطق الواقعة في القطاعين لأداء أعمال الصيانة.

مدة فصل التيار عن مناطق بني سويف

وأوضح قطاع كهرباء بني سويف، التابع لشركة توزيع الكهرباء بمصر الوسطى، فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، على مدار أيام الاثنين، والثلاثاء، والأربعاء والخميس، الموافق «7 و8 و9 و10» أكتوبر الجاري، اعتبارا من الساعة 8 صباحا حتى 1 ظهرا، ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض، التي تخدم تلك المناطق.

وأشار قطاع كهرباء بني سويف، التابع لشركة توزيع الكهرباء بمصر الوسطى، إلى أنه تقرر قطع التيار اليوم الاثنين، عن قرية شاويش وتوابعها، ويوم غد الثلاثاء، عن قرية سدمنت الجبل وتوابعها، ويوم الأربعاء المقبل عن قرية باها وتوابعها، بمركز بني سويف، ويوم الخميس المقبل عن قرية طما فيوم، لمدة 5 ساعات، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عاليه.

أسباب فصل التيار الكهربائي عن قري الدقهلية

ولفت قطاع كهرباء الدقهلية، التابع لشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، إلى أن فصل التيار الكهربائي عن بعض المغذيات، اليوم الاثنين، سيكون من الساعة 8 صباحا حتى 11 صباحا، لإجراء أعمال الصيانة الدورية التي تتم بالمحطة.

وأشار القطاع إلى أن المناطق التي سوف تتأثر بعملية الصيانة، هي: قرية أبو قراميط التابعة لدائرة المركز، وفصل التيار من الساعة 11 صباحا حتى 2 مساءً، عن قرية ديو الوسطى.

استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة

وتقدًم قطاعا الكهرباء ببني سويف والدقهلية، باعتذار عن ساعات فصل التيار، بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوبة، لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، وطالبا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ«القطع المؤقت» للخدمة، اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء، خلال تلك الفترة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق