19 سنة شايل ابنه على أكتافه.. «أبو علي» يروي حكاية أهم مشجع في دوري المظاليم

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
19 سنة شايل ابنه على أكتافه.. «أبو علي» يروي حكاية أهم مشجع في دوري المظاليم, اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 08:31 مساءً

ما إن سمع صراخه للمرة الأولى فور ولادته، حمله بين أحضانه وأخذ يجوب به المستشفى فرحًا بقدومه للحياة، وبعد أن بلغ 19 عامًا، ما زال محمد شحاتة، 48 عامًا، يحمل نجله «علي» المصاب بإعاقة حركية، لمساعدته على الاندماج في المجتمع وممارسة الهوايات التي يحبها، مثل الذهاب لمدرجات ملعب نادي جمهورية شبين بمحافظة المنوفية، وحضور مباريات كرة القدم، للفريق المشارك بدوري القسم الثاني «ب» لكرة القدم.

لا يغيب «علي» عن مباراة واحدة لفريق جمهورية شبين الذي يشجعه منذ طفولته، وبات والده يحمله كل أسبوع على موتوسيكل، ويذهب لمسافة 10 كيلو مترات من بيته للملعب، وعندما يصل لبوابة النادي، يحمله فوق ظهره، بعد أن يشتري له ما يحبه من طعام.

16133033991728751972.jpg

في حديثه لـ«الوطن»، يروي «محمد» أن نجله وُلد مصابًا بإعاقة تمنعه من التكلم والحركة، ورغم أن لديه ابنا أكبر، إلا أن الأب كرَّس حياته لتحقيق أحلام «علي»، وعرف ميعاد مباريات نادي جمهورية شبين، وبات يحمله كل أسبوع قاصدًا ملعب الفريق.

تفاعل «علي» مع مباريات فريق شبين الكوم

عند دخولهما بوابة النادي، تُرسم ضحكة بريئة على وجه «علي»، والتي تعبر عن سعادته، ويجلس على مقاعد المدرجات متحمسًا، يتفاعل ببراءة مع هجمات فريقه، ويحزن عند خسارته أو تسجيل هدف في مرماه.

«بحب أروح معاه الماتشات، علشان ما أحرموش من أي حاجة في الدنيا، أنا علشان علي، وما أقدرش أتأخر عنه في حاجة، وبكون في قمة السعادة بسببه، طالما هو مبسوط وفرحان، أنا بكون كويس»، هكذا تحدث «محمد» عن شعوره عندما يحمل نجله لحضور المباريات، مؤكدًا أن الإداريين بالفريق واللاعبين يعرفونه جيدًا، ويقدمون له الدعم الكامل عند رؤيته.

16516258941728751971.jpg

أحلام «علي» في كف والده

يحاول «محمد» الذي يعمل بـ«اليومية» في الخرسانات، أن يعيش «علي» حياةً طبيعية، فاشترى له هاتفًا ذكيًا من أجل تصفح موقع التواصل الاجتماعي، ومتابعة كل ما يحبه: «لما بيشاور لي بعرف هو عاوز إيه وبعملهوله، ورغم إني أرزقي على باب الله، إلا إني مستحيل أمنع عنه أي حاجة بيطلبها، علي عندي بالدنيا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق