تصرف مفاجئ من ترامب خلال تجمع انتخابي.. وصلة رقص لمدة 40 دقيقة (فيديو)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تصرف مفاجئ من ترامب خلال تجمع انتخابي.. وصلة رقص لمدة 40 دقيقة (فيديو), اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 05:03 صباحاً

قبل أقل من 3 أسابيع على بدء الانتخابات الأمريكية، تشتعل المنافسة بين الجمهوري دونالد ترامب ونائبة الرئيس الأمريكي الديمقراطية كامالا هاريس، وخلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا، أخذ الحدث منحى مختلفا تمامًا بعد فترة من الأسئلة التي طُرحت على المرشح الجمهوري، بحسب صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية.

وخلا التجمع الانتخابي، تعرض اثنان من الحضور لحالة إغماء، وعلق «ترامب» قائلًا: «هل يرغب أحد آخر في الإغماء؟»، ثم أضاف قائلًا: «لنتوقف عن طرح الأسئلة، لا مزيد من الأسئلة، دعونا نستمع إلى الموسيقى، مَن يريد سماع أسئلة؟».

«ترامب» يرقص لـ40 دقيقة 

ولمدة 40 دقيقة متواصلة، تحول التجمع الانتخابي إلى وصلة رقص لدونالد ترامب، إذ استمر في الرقص والتمايل على أغانيه المفضلة، في تصرف مفاجئ وغريب من المرشح الجمهوري، قبل الحدث المرتقب بأيام قليلة.

ورقص «ترامب» على 9 أغانٍ موسيقية، وصافح الأشخاص على المسرح، وأشار إلى الجمهور.

متحدث حملة «ترامب»: كانت الأجواء حماسية

وعلى منصة «إكس»، قال المتحدث باسم حمالة دونالد ترامب، ستيفن تشيونج، إن الأجواء في التجمع الانتخابي كانت رائعة وحماسية ومليئة بالحب، مضيفًا: «الناس أغمى عليهم من شدة الحماس، وبدلًا من الإجابة على أسئلة الجمهور، قرر ترامب تشغيل الموسيقى، ولم يرغب الجمهور في المغادرة، وأراد أن يسمع أغاني ترامب المفضلة».

واشنطن بوست: غريبة

وقالت «واشنطن بوست»، إن قرار دونالد ترامب بإنهاء فقرة الأسئلة سريعًا، وتحويل الحدث إلى وصلة رقص واستماع إلى أغانيه المفضلة، كانت غريبة، في وقت، تشتد المنافسة بينه وبين منافسته كامالا هاريس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق