القصة الكاملة لتسلق كلب الهرم الأكبر في مشهد مذهل.. ما مصيره؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القصة الكاملة لتسلق كلب الهرم الأكبر في مشهد مذهل.. ما مصيره؟, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:19 صباحاً

مشهد غريب أذهل الكثيرين حول العالم، ظهر بعدما التقط أحد طياري الطيران الشراعي صورا لكلب يتجول أعلى الهرم الأكبر في الجيزة، ما سبب لكل من شاهد الفيديو حيرة حول كيفية تمكن الحيوان من تسلق هذا الارتفاع، وسط تساؤلات عن مصيره، ليصبح الأمر حديث العالم خلال الساعات الماضية.

كلب يتسلق الهرم لمطاردة الطيور.. ماذا حدث له؟

انتشرت لقطات مذهلة للكلب على وسائل التواصل الاجتماعي، وسرعان ما انتشر الفيديو على نطاق واسع، وأظهرت الصور المرئية للفيديو أن الكلب تمكن بطريقة ما من تسلق ما كان في وقت ما أطول مبنى بناه الإنسان منذ ما يقرب من 4000 عام. 

455 قدما تسلقها الكلب الذي ظهر وهو يطارد الطيور أعلى الهرم الأكبر، في لقطة التقطت في 14 أكتوبر، ما أثار الجدل حول ما حدث مع الكلب وهل تم إنقاذه؟.

@abcnews

“I think he got down!" On Oct. 14, paraglider Alex Lang spotted a dog atop Egypt's Great Pyramid of Giza. "I’m pretty sure he climbed up there, that’s the only way up," Lang told ABC News. "I took the video, flew around him a few times to make sure he was alright, and started heading back to the area to land." The next day, both Lang and paraglider Marshall Mosher returned to the top of the pyramid to check on the canine. The pup was no longer there. The exact whereabouts of the pooch, or how it got up to the top of the Great Pyramid of Giza is unknown, though both paragliders confirm after a thorough scout, the dog was not on the pyramid the following day. The dog appears to be one of hundreds of feral dogs that live in the area.

original sound - ABC News

أول تعليق من مصور الكلب للهرم الأكبر.. ماذا حدث في اليوم التالي؟

صحيفة «indianexpress» كشفت عما حدث مع الكلب بعد ذلك، بعدما ألقت معظم التعليقات الضوء حول مخاوف من مصيره، والمطالبة بإنقاذه: «يبدو أنه تمكن من النزول بنفس الطريقة التي تسلق بها»، هكذا علقت الصحيفة.

الطيار الشراعي أليكس لانج، خرج ليروي التفاصيل الكاملة للقطة التاريخية، في فيديو وصلت مشاهداته إلى أكثر من 8 ملايين في خلال ساعات: «الكلب تسلق من طريق وحيدة للأعلى، لقد التقطت الفيديو، وحلقت حوله عدة مرات للتأكد من أنه بخير، وبدأت في العودة إلى المنطقة للهبوط».

في اليوم التالي، عاد كل من لانج والطيار المظلي مارشال موشر إلى قمة الهرم لتفقد ما حدث، ومساعدة الكلب على النجاة، ليكتشفا أن الكلب لم يعد هناك، ليصفا الأمر بأنه «جنوني».

كيف صعد الكلب إلى قمة الهرم الأكبر بالجيزة؟ الأمر غير معروف بشكل دقيق، رغم أن كلا الطيارين المظليين أكدا بعد استطلاع شامل، أن الكلب لم يكن على الهرم في اليوم التالي، ليؤكدا أنه تمكن من الهبوط بنفس الطريقة التي صعد بها.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق