مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مفأجاة في وفاة المغني البريطاني ليام باين بعد سقوطه من شرفة فندق.. ماذا حدث؟, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:19 صباحاً

في ظروف غامضة، توفي المغني البريطاني العالمي ليام باين، عن عمر ناهز 31 عاماً، حيث يعيش الجمهور صدمة كبيرة بعد وفاته، خاصة أنه توفي فور سقوطه من بلكونة من دور الثالث من فندق يقيم به بالأرجنتين.

هل وفاة ليام باين حادث أم شبهة جنائية؟

وبعد وفاة المغني الأمريكي بدأت التحقيقات من أجل كشف سبب الوفاة، خاصة أنَّ الأمر به شبهة جنائية، وحسبما أكّد موقع «TMZ» فإن السقوط من الممكن أن يكون عرضياً، وبعض التقارير الأخرى تفيد أنَّه حدث شجارًا بينه وبين صديقته من بعدها انتابته حالة من الغصب دفعت به إلى القفز، وتقارير أخرى تفيد أنَّ هناك طرف ثالث في الأمر هو الذي كان السبب وراء سقوطه.

ومازالت التحقيقات حالياً تجرى من أجل كشف الحقيقة كاملة، وتمّ نقل الجثمان بعد سقوطه إلى المستشفى، بعدما ظهرت الجثة على سطح خشبي في الفندق مع وجود طاولات وكراسي قريبة، خاصة أنَّ المتحدث باسم وزارة الأمن خرج في بيان مبدئي معلناً أنه ألقى بنفسه من شرفة غرفته بالطابق الثالث دون شبه جنائية. 

15587650351729147289.jpg

من هو ليام باين؟

ليام باين عضو فريق «One Direction» السابق وكان سبق وأعلن عن لم شمل أعضائه وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وقد بدأ فريق «One Direction» من خلال برنامج اكتشاف المواهب «إكس فاكتور» الشهير عام 2010، وقد أصبحت الآن من أشهر الفرق الغنائية بالعالم وتفكك الفريق في 2016.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق