أماكن منافذ البيع بأسعار مخفضة بالإسكندرية ضمن مبادرة بداية.. توفير ربع الثمن

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أماكن منافذ البيع بأسعار مخفضة بالإسكندرية ضمن مبادرة بداية.. توفير ربع الثمن, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:47 مساءً

أطلقت محافظة الإسكندرية اليوم، بالتعاون بين الهيئة العامة للإصلاح واتحاد المجالس الزراعية بالإدارة المركزية للإرشاد، ومديرية الزراعة بالإسكندرية، عدد من المنافذ لتوفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق وذلك للتخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين، ضمن مبادرة «بداية».

وكشف المهندس طه عامود، مدير مديرية الإصلاح الزراعي في الإسكندرية، عن توفير 14 سيارة متنقلة مجهزة لطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة بعدد من المنافذ في الإسكندرية ضمن مبادرة «بداية».

أماكن المنافذ المخفضة في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية

وأضاف مدير مديرية الإصلاح الزراعي في الإسكندرية لـ«الوطن»، أن أماكن المنافذ المخفضة في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية تقتصر على أحياء «شرق ووسط»، مع تغيير أماكنها بشكل دوري لخدمة كافة المواطنين.

وأوضح أن من بين أماكن المنافذ المخفضة في الإسكندرية «ميدان الرصافة في حي وسط وباكوس في حي شرق»، مع التغيير بشكل دوري.

محتويات المنافذ المخفضة في الاسكندرية ضمن مبادرة بداية

وأشار إلى المنافذ المخفضة في الإسكندرية ضمن مبادرة بداية تحتوي على «اللحوم والخضراوات والفاكهة الطازجة وبيض المائدة، بنسبة تخفيض تتراوح ما بين 20% إلى 25 %».

وتأتي تلك المنافذ ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، في إطار تفعيل الدور المجتمعي للتخفيف عن كاهل المواطنين وتحقيق توازن بالسوق المحلي وضبط الأسواق وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين ومواجهة غلاء التجار واحتكارهم للسوق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق