انفجارات ضخمة.. غارات إسرائيلية عنيفة تهز الضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو)

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انفجارات ضخمة.. غارات إسرائيلية عنيفة تهز الضاحية الجنوبية لبيروت (فيديو), اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:03 صباحاً

بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي شن غارات عنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت، زاعمًا أنه يستهدف أماكن اقتصادية، ومنها مؤسسة «القرض الحسن» التابعة لحزب الله، على حد وصفه.

غارات مكثفة على الضاحية الجنوبية

وتداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، توثق الانفجارات الناجمة عن الغارات العنيفة، التي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لبيروت.

17525246441729455874.jpg

ووأفادت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أن 8 غارات على الأقل استهدفت الضاحية الجنوبية، وكان بعضها موجهًا ضد جمعية مؤسسة «القرض الحسن» التابعة لحزب الله، بعد تحذيرات سابقة من جيش الاحتلال الإسرائيلي للسكان، بالابتعاد عن فروع الجمعية، وفقًا لما نقلت قناة «القاهرة الإخبارية».

وأضافت الوكالة أنه جرى استهداف ثلاثة فروع على الأقل للمؤسسة، خاصة في حي السلم وبرج البراجنة.

جيش الاحتلال يعلن قصف لبنان

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن مساء أمس عن نيته شن هجوم واسع النطاق على الضاحية الجنوبية لبيروت، حيث من المتوقع استهداف عدد كبير من المباني، بما في ذلك مواقع تابعة لمؤسسة «القرض الحسن»، التي تعتبر الممول الرئيسي لحزب الله في لبنان، وفقًا لموقع «واللا» الإسرائيلي.

13292642881729455876.jpg

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، أن الهجمات ستستهدف مواقع الذراع المالية لحزب الله، محذرًا السكان من الاقتراب من المناطق المحيطة بهذه المنشآت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق