حيلة قبل النوم تساعدك على خسارة الوزن بدون ريجيم.. نتائج في 30 يومًا 

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حيلة قبل النوم تساعدك على خسارة الوزن بدون ريجيم.. نتائج في 30 يومًا , اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:49 مساءً

في كثير من الأوقات تكون بعض العادات اليومية البسيطة ونمط الحياة السبب في خسارة الوزن وتحقيق النتائج التي يرغب الجميع في الوصول إليها بشكل سريع لإنقاص الوزن دون اتباع ريجيم قاسٍ، البعض قد لا ينجح في إتمامه، ويعود لنقطة الصفر أو ظهور نتائج عكسية، لذا يمكنك تجربة حيلة سهلة قبل النوم يوميًا لتساعدك على خسارة الوزن من غير ريجيم.

9306148681713833486.jpg

حيلة قبل النوم تساعدك على خسارة الوزن من غير ريجيم

زيادة النشاط اليومي وشرب كميات كافية من الماء وتناول الأطعمة التي تحتوي على البروتين والتخلص من التوتر وتناول الوجبات ببطء والنوم الكافي في الليل، كل تلك العادات السهلة تسهم في خسارة الوزن بشكل سهل ودون الشهور بالتعب، وفقًا لحديث الدكتورة غادة إبراهيم، استشاري التغذية العلاجية، لـ«الوطن»، والأهم من ذلك هي معرفة ودراسة الأوقات التي يأكل فيها الشخص لأن لها عامل كبير على معدل الحرق وزيادة الوزن.

يُعد التوقف عن الطعام قبل 6 ساعات وعدم شرب السوائل قبل ساعتين من الاسترخاء والنوم، مهما للغاية؛ لأن حال دخول الجسم في حالة النوم العميق، يصبح حرق السعرات الحرارية في الجسم أعلى، ويساعد ذلك على إنقاص الوزن بشكل أسرع ودون اتباع ريجيم وتكون نتائجه خلال 30 يوما.

743073281710069357.jpg

عدم شرب السوائل قبل النوم

شرب السوائل قبل النوم يؤدي إلى إدرار البول، ويكون السبب في الإصابة بالأرق وعدم دخول الجسم في حالة الاسترخاء والنوم العميق لمدة 8 ساعات، ويتعطل الجسم عن تجديد خلاياه وعدم قدرته على معالجة ما يدخل إليه من أطعمة.

بالإضافة إلي مضغ الطعام جيداً لأن الدماغ تحتاج إلى وقت حتى تدرك أنها تناولت ما يكفي من الطعام، كما أن الأشخاص الذين يمضعون الطعام يأكلون بشكل أبطأ، ويكون لديهم كتلة جسم أقل من الذين يتناولون الطعام بسرعة بكثير، وهو ما يرتبط بانخفاض كمية الطعام المتناولة وزيادة الشعور بالشبع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق