الأزهر يستعد لإطلاق المؤتمر العالمي الأول للإعجاز العلمي في القرآن والسنة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأزهر يستعد لإطلاق المؤتمر العالمي الأول للإعجاز العلمي في القرآن والسنة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:03 مساءً

تنطلق فعاليات المؤتمر العالمي الأول للإعجاز العلمي بالقرآن والسنة برعاية جامعة الأزهر الشريف، وتنظيم جمعية الإعجاز العلمي المتجدد بالقاهرة، في الفترة من 26 إلى 27 أكتوبر الجاري، بمشاركة نخبة من العلماء والباحثين المتخصصين في مجال الإعجاز العلمي من مصر و9 دول عربية وإسلامية.

فعاليات المؤتمر

وأشاد الدكتور علي فؤاد مخيمر، رئيس جمعية الإعجاز العلمي المتجدد، بمشاركة جامعة الأزهر ورعايتها لفعاليات المؤتمر، مؤكدا أهمية حضور علماء ومشايخ الأزهر الذي يعكس دعمهم الكبير للباحثين في مجال الإعجاز العلمي.

وأوضح مخيمر في بيانه، أنّ المؤتمر العالمي للإعجاز العلمي بالقرآن والسنة يتضمن 6 جلسات على مدار يومين، بمشاركة 21 بحثًا علميًا وشرعيًا حول الإعجاز العلمي في القرآن والسنة، مشددا على أهمية الإعجاز العلمي في عصر التقنية، ودوره في تقديم الأدلة العلمية الموثقة التي ترد على تساؤلات الشباب، وتؤكد عطاء القرآن والسنة الدائم.

الإعجاز العلمي المتجدد

ويعقد المؤتمر بقاعة المؤتمرات بجامعة الأزهر، تحت رعاية الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، وبحضور الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، والدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، والدكتور عبدالله المصلح الرئيس الشرفي لجمعية الإعجاز العلمي المتجدد، والأمين العام للمجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق