تطعيم الإنفلونزا الموسمية لكبار المواطنين وذوي الإعاقة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: «الخليج»
أعلنت دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة انطلاق حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية السنوية التي تنظمها لصالح كبار المواطنين (فوق الـ60 سنة) وذوي الإعاقة من مواطني الإمارة، اليوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء فصل الشتاء.
وقالت خلود آل علي مدير مركز خدمات كبار السن، المسؤولة عن حملة التطعيم، إن الحملة تستهدف هذا العام تطعيم نحو 2000 فرد باللقاح في منازلهم، حيث يقوم فريق الرعاية المنزلية بهذه المهمة.
وأشارت إلى أن اللقاحات يتم تأمينها من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، كما هو الحال منذ عام 2021 تاريخ انطلاق الحملة، ويتم تسليمها على شكل دفعات وتوزيعها على الصيدليات التابعة لمركز خدمات كبار السن في المقر الرئيسي وفي الفروع الموجودة في المنطقة الشرقية والوسطى.
وأضافت أن الدائرة تنظم الحملة سنوياً لتعزيز صحة الآباء والأمهات من كبار المواطنين، وذوي الإعاقة، كما أنها تأتي في إطار جهود الدائرة وشركائها من الجهات الصحية التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، في تنفيذ المبادرات المعنية بخدمة وحماية الآباء والأمهات من كبار المواطنين وهم في منازلهم، وتعزيز سلامتهم وتلبية احتياجاتهم الصحية، وبما يضمن لهم الرعاية الصحية اللازمة أثناء وجودهم في محيطهم الأسري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق