سعيد بن حم رئيساً لفريق عونك يا وطن التطوعي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العين: «الخليج»
عُين الشيخ سعيد بن محمد بن مسلم بن حم العامري رئيساً لفريق عونك يا وطن التطوعي، نظراً لجهوده وكفاءته في العمل التطوعي والمجتمعي، حيث ساهم في العديد من المبادرات التطوعية والإنسانية والمجتمعية التي ساعدت على تعزيز روح التعاون والتكاتف بين أعضاء الفريق وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الأنشطة التطوعية التي قام بها في فريق عونك يا وطن.
كما أن التزامه الراسخ بمبادئ التطوع والمشاركة المجتمعية، وقدرته العالية على تحفيز المتطوعين لتحقيق أهداف الفريق، ساهم في إنجاح وتنظيم العديد من الحملات التطوعية المتميزة، مما أكسبه سمعة طيبة بين المتطوعين والمجتمع الإماراتي.
من جانبه، عبّر بن حم عن سعادته بهذا التكليف، وأنه سيعمل في الفترة القادمة على إطلاق مبادرات جديدة بهدف تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التطوع، وتقديم برامج تدريبية للمتطوعين لتعزيز مهاراتهم، متمنياً أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة والمجتمع الإماراتي.
وأضاف أن الشباب الإماراتي يسهم في دفع عجلة التطور المجتمعي وتحقيق التغيير الإيجابي، وأهم ما يتميز به الجيل الجديد هو المرونة والانفتاح على الأفكار الجديدة، مما يمنحهم القدرة على تقديم حلول مبتكرة للتحديات المجتمعية، وبذلك يساهمون في تعزيز الروح التطوعية بين أقرانهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق