تفاصيل الدقائق الأخيرة في حياة المطرب البريطاني ليام باين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج: متابعات
شهدت الدقائق الأخيرة في حياة المطرب البريطاني ليام باين تفاصيل غريبة، حيث دخل في نوبة غضب ما دفع موظف استقبال الفندق الذي كان يمكث فيه لطلب النجدة، قبل دقائق من سقوط عضو فرقة «وان دايركشن» من شرفة غرفته.
وكشفت صحيفة ديلي ميل عن التسجيلات الصوتية للمكالمات التي أجراها مدير استقبال فندق برقم النجدة في الأرجنتين 999، للإبلاغ عن حالة ليام باين المثيرة للقلق.
واتصل الموظف الذي يُدعى إستيبان بالنجدة ليطلب إرسال سيارتي شرطة وإسعاف إلى فندق كاسا سور باليرمو بمدينة بوينس آيرس، مؤكداً وجود نزيل يحطم الأشياء، تحت تأثير الكحول والمخدرات.
وأكد إستيبان لموظف النجدة أنه يخشى أن يتعرض النزيل -ليام باين- للأذى بسبب عدم اتزانه ووجود شرفة في غرفته، وعدم قدرة موظفي الفندق على دخولها دون مبرر.
ويبدو أن حادث سقوط ليام باين، 31 عاماً، وقع أثناء المكالمة، حيث طلب مدير استقبال الفندق من موظف النجدة إرسال سيارة الإسعاف فقط، والتي وصلت بعد 7 دقائق لتجد المطرب البريطاني ميتاً.
ووُجد باين في الفندق بمفرده لمدة 3 أيام، حيث تركته خطيبته كيت كاسيدي لتعود إلى الولايات المتحدة، بسبب شعورها بالملل من طول فترة بقائهما في الأرجنتين والتي بلغت حوالي أسبوعين.
وكشف المتحدث باسم هيئة الإسعاف الأرجنتينية عن معلومة مثيرة وهي سقوط ليام باين من ارتفاع 40 متراً رغم أن غرفته بالطابق الثالث كانت على ارتفاع لا يتجاوز 15 متراً، فيما تواصل الشرطة تحقيقاتها حول الحادث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق