أحمد فهيم: انتظروني في «سيد الناس» و«حكيم باشا»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- حسام عباس:
يتعاون الفنان أحمد فهيم للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل «سيد الناس» بطولة الفنان عمرو سعد، المقرر له العرض في رمضان 2025.
يأتي هذا التعاون بعد نجاح تجربتهما معاً في مسلسل «جعفر العمدة» لمحمد رمضان، ويقدم فهيم خلال الأحداث شخصية شقيق عمرو سعد.
مسلسل «سيد الناس» يدور في 30 حلقة، والبطولة لعمرو سعد مع إلهام شاهين، أحمد رزق، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وهو من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.
كما انضم أحمد فهيم مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل «حكيم باشا» الذي ينافس به مصطفى شعبان، ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2025، ويدور في إطار اجتماعي صعيدي ويتناول عالم تجارة الآثار والصراعات في الصعيد، وهو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة مصطفى شعبان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، سلوى خطاب، سلوى عثمان، وأحمد صيام، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريباً، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.
وكان قد شارك أحمد فهيم في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بأكثر من عمل منها «فراولة» مع نيللي كريم والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي جمعه بـسلمى أبو ضيف، انتصار وليلى زاهر.
وفي السينما، انتهى فهيم خلال الفترة الماضية من تصوير أكثر من فيلم منها أفلام «قصر الباشا» و«المنبر» مع أحمد حاتم و«وداعاً حمدي» الذي يظهر خلاله ضيف شرف وهو من بطولة شيرين رضا، كما عرض له منذ فترة فيلم «عصابة الماكس» مع أحمد فهمي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق