3 طلبات من رئيس الأهلي لمحمد رمضان بعد توليه منصب المدير الرياضي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
3 طلبات من رئيس الأهلي لمحمد رمضان بعد توليه منصب المدير الرياضي, اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 09:35 صباحاً

black-shawla.png

09:05 ص | الأربعاء 02 أكتوبر 2024

3 طلبات من رئيس الأهلي لمحمد رمضان بعد توليه منصب المدير الرياضي

محمد رمضان

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء، كلف محمد رمضان بثلاث مهام بعد تعيينه مديرًا رياضيا للفريق وبصلاحيات مدير الكرة، وذلك عقب خسارة الفريق لقب كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك.

لم شمل اللاعبين في أقرب وقت بعد كبوة السوبر

وأكد المصدر، أن رئيس القلعة الحمراء، طلب من محمد رمضان أولا لم شمل اللاعبين في أقرب وقت وإغلاق صفحة خسارة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، والتركيز على المرحلة المقبلة، بداية من لقب السوبر المحلي أو مباراة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتيننتال.

وأضاف أن رئيس الأهلي طلب أيضا من محمد رمضان إعادة الانضباط لغرفة ملابس الفريق في أقرب وقت، ومنع أي تجاوزات أو خروج عن النص من أي لاعب سواء داخل أو خارج الملعب، وأن يعلي مصلحة الأهلي فوق الجميع على كل نجوم الفريق ومساعدة الجهاز الفني بقيادة كولر في مهام عمله من خلال تهيئة المناخ العام له.

20437356521727506456.jpg

واختتم المصدر أن رئيس القلعة الحمراء شدد على المدير الرياضي الجديد أن أمامه مهمة صعبة للغاية تتمثل في الخروج بالفريق من هذه الكبوة سريعًا وتجهيزهم نفسيا وذهنيا للمرحلة المقبلة التي يخوض فيها المارد الأحمر ارتباطات مهمة للغاية على المستويين المحلي والأفريقي.

تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للأهلي 

وكانت إدارة الأهلي قررت تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للفريق الأول، وله اختصاصات مدير الكرة، وفي ذات الوقت مشرفًا على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق