إيمري يكرر إنجازاً استثنائياً بعد فوز أستون فيلا على بايرن ميونخ

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخليج: متابعات
قاد المدرب الإسباني أوناي إيمري فريقه أستون فيلا للفوز على بايرن ميونخ، ليكرر إنجازاً استثنائياً، حيث أنهى سلسلة اللاهزيمة للفريق الألماني بمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
خسر بايرن ميونخ للمرة الأولى في مرحلة المجموعات منذ 41 مباراة، حيث تعود آخر هزيمة للفريق البافاري إلى 27 سبتمبر عام 2017، عندما انتصر باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة سجلها داني ألفيش، إدينسون كافاني ونيمار، أما المدرب فكان أوناي إيمري.
وعاد إيمري ليزعج مشجعي بايرن ميونخ مجدداً، ويتسبب في الخسارة الأولى للمدرب فينسنت كومباني، وكذلك يحافظ على سجل انتصاراته على الأخير، بعد فوزه عليه في مباراتي الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حين كان البلجيكي يقود بيرنلي.
سجل جون دوران هدف فوز أستون فيلا على بايرن ميونخ، ليكرر نتيجة نهائي كأس أوروبا موسم 1981-1982، حين حقق الفريق الإنجليزي لقب البطولة بمسماها القديم أمام العملاق الألماني.
تواجد في المدرجات الأسترالي بيتر وايت، أسطورة أستون فيلا وصاحب هدف الفوز على بايرن ميونخ قبل 42 عاماً وكذلك الإنجليزي دينيس مورتيمر، قائد الفريق في ذلك الموسم الاستثنائي، ليحظيا بتجربة الوجود في المدرجات بأول مباراة للنادي على ملعبه في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد مشاركته في نسختها القديمة بمسمى كأس أوروبا.
ماذا قال أوناي إيمري لولي عهد بريطانيا الأمير ويليام؟
تواجد الأمير ويليام في المدرجات، حيث يعرف عنه تشجيعه لنادي أستون فيلا، حيث التقى مع المدرب الإسباني بعد المباراة.
وكشف إيمري عن حديثه مع أمير ويلز، قائلاً «أخبرته أن أفضل اللحظات التي يمكن أن نحظى بها هي أيام مثل اليوم، وأن علينا الاستمتاع بالمباريات التي نلعبها في البطولة».
وأضاف «لا تعرف أين تكون نهاية الرحلة، ولكن كل ما نقوم به على طول الطريق بشكل يومي، وفي كل مباراة، علينا الاستمتاع به».

أخبار ذات صلة

0 تعليق