المدافع البرازيلي فيليبي ميلو يضع حداً لمسيرته نهاية 2025

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ريو دي جانيرو - (أ ف ب)
سيضع مدافع فلوميننسي البرازيلي فيليبي ميلو، صاحب الخبرة الكبيرة حداً لمسيرته في ملاعب كرة القدم نهاية عام 2025، وفقاً لما أعلن في بيان الخميس.
قال ميلو (41 عاماً) في مقطع فيديو تمت مشاركته عبر حسابه على إنستغرام: «على الرغم من أن عقدي يستمر حتى كانون الأول/ ديسمبر (2024)، فإنني أريد وأحلم بالتجديد مع فلوميننسي وخوض كأس العالم للأندية. لكن قرار إيقاف كرة القدم في نهاية العام المقبل قد تم اتخاذه بالفعل».
طباع حادة وعنيفة
وكان ميلو الذي يشتهر بطباعه الحادة والعنيفة في بعض الأحيان داخل المستطيل الأخضر جزءاً من التشكيلة التي أحرزت لقب كأس ليبرتادوريس للمرة الأولى في تاريخ فلوميننسي الموسم الماضي، لكن منذ ذلك الوقت تضاءلت مشاركته.
وسيشارك فريق ريو دي جانيرو في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة بين 15 حزيران/ يونيو و13 تموز/ يوليو العام المقبل.
وترتبط مشاركة ميلو الذي سيكون قد بلغ سن الـ 42 عاماً بشرط تجديد عقده مع فلوميننسي.
استهل ميلو مسيرته كلاعب خط وسط دفاعي أو هجومي قبل أن يتراجع للدفاع. عاد إلى البرازيل عام 2017 ليدافع عن فريق بالميراس وانتقل إلى فلوميننسي عام 2022. خاض عدة تجارب في أندية أوروبية أبرزها إنتر ويوفنتوس وفيورنتينا في إيطاليا وغلطة سراي التركي.
ارتدى قميص منتخب بلاده في 22 مباراة دولية، وشارك في مونديال جنوب إفريقيا 2010، حيث أطاحت هولندا ببطل العالم خمس مرات في ربع النهائي (2-1).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق