إنتر ميلان يدعم إنزاغي بعد تصريح ناري من سباليتي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن مواصلة بطل إيطاليا إنتر ميلان دعم المدرب سيمون إنزاغي بعد أسبوع صعب خارجه شهد تحقيق الشرطة معه بخصوص حديثه مع رئيس رابطة الألتراس ماركو فيردريكو الذي ألقي القبض عليه الشهر الماضي ويقبع حالياً في السجن لتهم تتعلق بارتباطه بالمافيا.
ولم توجه الشرطة تهمة لإنزاغي، المرتبط بعقد مع «الأفاعي» حتى 2026، بل حضر كشاهد في القضية بعد تقرير قال إن فيردريكو اتصل به هاتفياً ليحثه على إقناع الإدارة بتوفير تذاكر أكثر للألتراس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.
واعترف إنزاغي للشرطة بأنه نقل لإدارة النادي رغبة المشجعين في المدرج الشمالي في الحصول على المزيد من التذاكر، لكنه وجد نفسه في وسط النيران المتبادلة، إذ قال مدرب المنتخب لوشيانو سباليتي، مدرب نابولي والإنتر وروما السابق، قبل تعادله أمام بلجيكا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية 2-2: «لم يحصل معي أن اتصل بي شخص من أجل تذاكر، هذا الخبر فاجأني لأنك لا تدري كيف شكل العلاقة سابقاً بينهما. إن اتصل بك أحد لا تعرفه أو لم يسبق لك التعامل معه مطلقاً في الماضي فسيكون من الصعب عليك أن تتواصل بالكلام معه. أنا أجيب على جميع الاتصالات حتى من الأشخاص الذين لا أعرفهم، لكن يمكنني غلق الهاتف بعدها».
وعبر إنزاغي عن صدمته وخيبة أمله من تصريح سباليتي، لكن كشف تقرير إيطالي عن حدوث اتصال صلح بينهما وضح فيه سباليتي معنى كلامه وأنه ليس المقصود بل تحدث بشكل عام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق