بطولة دبي بريميير بادل توقع شراكة مع علامة جوما الإسبانية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت بطولة دبي بريميير بادل P1 توقيع شراكة حصرية مع جوما، شركة الملابس والتجهيزات الرياضية الإسبانية الرائدة، لتكون المزود الرسمي لأحذية البادل في البطولة حتى عام 2026.
وترسخ الاتفاقية بفعالياتها الثلاث مكانة جوما بصفتها الشركة الرائدة المختصة بتوفير الأحذية الرياضية لواحدة من أبرز منافسات البادل في العالم.
وفي إطار الشراكة المميزة، توفر جوما أحذية رياضية مخصصة للاعبين خلال النسخة الافتتاحية من بطولة دبي بريميير بادل P1، التي تُقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس المجلس الرياضي، وبتنظيم من شركة جالوب جلوبال، وذلك في استاد سوق دبي الحرة للتنس من 3 وحتى 10 نوفمبر من العام الجاري.
وبصفتها المزود الرسمي للأحذية لبطولة دبي بريميير بادل P1، قدمت علامة جوما أحذية رياضية مخصصة للبطولات التأهيلية في دولة الإمارات، والتي أقيمت بين 4 - 6 أكتوبر في مجمع ناس الرياضي.
وقال إيفان موديا، مدير بطولة دبي بريميير بادل P1 والرئيس التنفيذي لشركة جالوب جلوبال: «يُسعدنا توقيع اتفاقية حصرية مع جوما لتكون الشريك الرسمي للأحذية الرياضية في البطولة، حيث تتوافق سمعتها الرائدة في الابتكار والتميز مع رؤيتنا للبطولة. وكلنا ثقة أن هذه الشراكة ستعزز تجربة اللاعبين والجمهور، وتساعد على الارتقاء بمكانة البطولة بوصفها فعالية رياضية عالمية، وتسهم في تعزيز نمو رياضة البادل في دولة الإمارات».
وقالت مارينا لوبيز، عضو مجلس إدارة جوما سبورت: «تؤكد هذه الشراكة التزام علامة جوما بتعزيز نمو رياضة البادل في العالم. ويسرنا دعم الرياضيين المميزين مثل جواني ميريز، والمدرب الشهير جوستافو براتو، والمحترفة السابقة والمدربة ألبا جالان، بالإضافة إلى نخبة من الأسماء اللامعة، مثل كارولينا نافارو، والثنائي بينشو وديسترو، وخوانلو إسبري، وفيرونيكا فيرسيدا، ونوريا رودريجيز، وغيرهم. كما تشارك علامة جوما في عدد من البطولات العالمية، مثل بادل A1، وتلعب دوراً رئيسياً في فعاليات بريميير بادل الكبرى.
وتستضيف بطولة دبي بريميير بادل P1 256 لاعباً، بمن فيهم مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين، مثل أرتورو كويلو، وخوان ليبرون، وأريانا سانشيز فالادا، وبياتريس جونزاليس، وأليخاندرو جالان. وتستمر البطولة لمدة أسبوع، وتقدم جوائز بقيمة 470 ألف يورو (1.89 مليون درهم).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق